الرئيسية / أخبار / لأول مرة، نينتندو تطوِّر إضافة قصة للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

لأول مرة، نينتندو تطوِّر إضافة قصة للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

أعلنت نينتندو عن تطويرها لإضافة لطور قصة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، وبالتالي، هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها جزءٌ رئيسي في سلسلة Zelda على إضافة على الإطلاق.

عند انطلاق اللعبة في الثالث من مارس، ستتمكن من شراء تذكرة الموسم (Season Pass) التي توفر لك إضافتين سينطلقان في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري. تبلغ تكلفة التذكرة 20 دولارًا، وستقدم أولًا -قبل الإضافتين- 3 صناديق كنوز في منطقة Great Plateau؛ وهي تتضمن مجموعة من العناصر المفيدة، وزي خاص بشخصية Link داخل اللعبة.

أما بخصوص الإضافة الأولى، فمن المقرر أن تتوفر هذا الصيف، على أن تتضمن تحدٍ جديدٍ في Cave of Trials، وطور صعوبة جديد، وميزة جديدة في خريطة اللعبة. أما الثانية، فستصدرُ في شتاء 2017، وستُضيف قصة جديدة، وتحديات جديدة، وزنزانة (Dungeon) جديدة. ويجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك -حتى الآن- شراء الإضافات بشكل منفصل؛ إما تذكرة الموسم أو لا شيء.

كما ترى، لا تزال المعلومات شحيحة حول الإضافات، بانتظار الأسابيع القادمة لكشف ما في جُعبة الشركة اليابانية. يُذكر أن The Legend of Zelda: Breath of the Wild تصدر في الثالث من مارس على وي يو ونينتندو سويتش.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

الموسم الثاني For Honor: Shadow and Might سيُضيف مقاتليْن جديديْن والمزيد

أعلنت “يوبيسوفت” اليوم عن تفاصيل الموسم الثاني من لعبة For Honor والذي سيحمل اسم Shadow ...

  • Adil Khojah

    The Legend of Zelda: Breath of the Wild حلعب الاساسية وخلاص بلا اضافات ….