الرئيسية / أخبار / إشاعة: لعبة Assassin’s Creed القادمة قد تصدر على Switch

إشاعة: لعبة Assassin’s Creed القادمة قد تصدر على Switch

assassins-creed-empire-egypt-nintendo-switch-2017-1140x676

تكاد تكون الحصة الأكبر من التسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة من نصيب جهاز نينتندو الجديد Switch والتي تتسارع وتيرتها مؤخراً استباقاً لحدث يناير الذي ستكشف فيه نينتندو عن تفاصيل الجهاز مثل سعره وموعد إطلاقه وقائمة ألعابه.

وبعد أن شهدنا قبل يومين تسريبات عن مواصفات الجهاز كنا اليوم أمام تسريبات تتعلق بألعابه، كان مصدرها أحد البرامج عبر قناة OBE1plays على يوتيوب  من ثم أكدتها مسربة أخبار نينتندو Laura Kate Dale التي ذكرت بأنها تلقت معلومات من أحد مصادرها بشركة يوبيسوفت تفيد بأن الشركة تخطط لطرح لعبة Assassin’s Creed القادمة  على جهاز  Switch.

كما أفادت لورا بأن يوبيسوفت تريد أن تطرح نسخ أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش في نفس الوقت،وهذه التسريبات قد تكون قابلة للتصديق نظراً لكون يوبيسوفت كانت من أكثر الشركات المتحمسة للجهاز الجديد سويتش حيث سارع مسؤوليها فور الإعلان عنه للترحيب به وإبداء الرغبة بدعمه.

هذا ونذكر أن آخر جزء من Assassin’s Creed صدر لأجهزة نينتندو كان جزء Assassin’s Creed: Black Flag  الذي طرح لجهاز Wii U، أما جزأي Unity و Syndicate لم يطرحا على الجهاز وبررت يوبيسوفت حينها السبب بكون مالكي أجهزة نينتندو لا يقومون بشراء ألعاب اساسنز كريد فجزء Black Flag حقق مبيات ضعيفة على الوي يو.

من الجدير بالذكر أن الشائعات تشير إلى ان الجزء المقبل من Assassin’s Creed ستجري أحداثه في مصر القديمة أيام الفراعنة وسيكون بمثابة إعادة بناء للسلسلة من جديد حيث تريد يوبيسوفت أن تقدم من خلاله تجربة تعيد ألق الأجزاء الأولى من السلسلة.

المصدر

شاهد أيضاً

نينتندو سويتش

تحديث جديد لنينتندو سويتش يهدف لزيادة استقرار النظام

أصدرت نينتندو تحديثًا جديدًا لنظام نينتندو سويتش، يحمل رقم 2.1.0، ويقدمُ عددًا من التحسينات على ...

  • فراس القنيعان

    تكفون نبي اي معلومة عن لعبة اساسن كريد الجديدة 😭