الرئيسية / أخبار / بالصور: لنتعرف على الشخصيات الرئيسية في Uncharted The Lost Legacy

بالصور: لنتعرف على الشخصيات الرئيسية في Uncharted The Lost Legacy

Uncharted The Lost Legacyإن فريق نوتي دووق منشغل بالوقت الحالي بالعمل على تطوير  Uncharted The Lost Legacy المغامرة الأخيرة ربما من عالم أنتشارتد التي سيعمل عليها الفريق.

في هذه اللعبة سنكون ولأول مرة أمام بطل جديد غير نيثان دريك وهي Chloe Frazer التي عرفناها بلعبتي أنتشارتد 2 و3، طبعاً كلوي لن تكون هي الوحيدة بهذه اللعبة فسيشاركها لعب الأدوار الرئيسية شخصيات أخرى، واليوم قام المخرج الإبداعي Shaun Escayg بتعريفنا بهذه الشخصيات عبر نشر صور لها عبر حسابه على تويتر.

حيث تم نشر صورة لشخصية نادين التي عرفناها بالجزء الرابع وكانت في صف الأعداء لنيثان دريك، أما في  Uncharted The Lost Legacy فهي ستنتقل لمساعدة كلوي في سعيها لإيجاد  Tusk of Ganesh في الهند.

وقد شاركنا المخرج أيضاً بصورة للعدو الرئيسي في  Uncharted The Lost Legacy وهو Asav الذي سيؤدي دوره الممثل Usman Ally، وعساف يكون أحد المتمردين على القوات الحكومية وهو يسعى للحصول على  Tusk of Ganesh لأهداف شخصية.

هذا ونذكر أن فريق نوتي دووق كان قد كشف سابقاً أنه اختار شخصيتي نادين وكلوي دون غيرهم للعب دور البطولة في هذه اللعبة لأنهما شخصيتان لم نتعرف عليهما عن كثب بأجزاء اللعبة السابقة، ولأن باقي الشخصيات التي كان يفكر بأن تتمحور حولهما قصة هذه اللعبة عمرها لا يناسب مغامرات أنتشارتد.

 

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

ناشر Red Dead Redemption 2: طرح اللعبة بموسم الأعياد ليس شرطاً لنجاحها

كما بتنا نعلم جميعاً فإن لعبة Red Dead Redemption 2 تم تأجيل طرحها إلى ربيع 2018 ...

  • Abdullah Omar

    asav دا شخصية جديدة صح مطلعش ف ولا جزء

    • love asked request call

      تقريبا نعم هذا أول ظهور له

  • Abdullah Omar

    هي هتكون شريط جديد غير انشارتد4 ولا هتكون اضافة للعبة الاصلية

    • love asked request call

      قرأت خبر قديما بأن لعبة ممكن تحصلها كأضافة مع أنشارتد 4 أو يكون شريط خاص لوحده بدون أنشارتد 4 يعنى يوجد خيارين لحصول لعبة

  • love asked request call

    +3