الرئيسية / أخبار / تسريب: وضع جديد في نظام نينتندو سويتش يرفع الأداء بنسبة 25% في الوضع المحمول

تسريب: وضع جديد في نظام نينتندو سويتش يرفع الأداء بنسبة 25% في الوضع المحمول

قام فريق Digital Foundry بنشر تحليل يخص أداء الألعاب على نينتندو سويتش بعد أن سُرّبت وثيقة تؤكد أن نينتندو قامت بإجراء بعض التعديلات على الجهاز المنزلي-المحمول، قُبيل إطلاقه في الأسواق. هنا، سنستعرض أبزر وأهم النقاط التي جاءت في التقرير.

  • يؤكد التسريب على أن جودة وتصميم هندسة الجهاز ممتازة.
  • الأكثر إثارةً للاهتمام هو تكوين المعالج ونظام التبريد. فهناك أنبوبٌ لامتصاص الحرارة بعيدًا عن معالج إنفيديا تيجرا لضمان أداء ثابت؛ خصوصًا في وضع القاعدة، حيث تزداد سرعة المعالج الرسومي ضعفين ونصف.
  • يُشير التسريب إلى أن سرعة المعالج المركزي تصل إلى 1.78 جيجاهرتز، بينما المعالج الرسومي إلى 921 ميجا هرتز. هذا يأتي أعلى بكثير من التسريب السابق الذي أشار إلى أن قوة المعالج الرسومي تصل إلى 768 ميجاهرتز فقط، أي زيادة بنسبة 20 في المئة.
  • أضافت نينتندو أوضاع مختلفة للأداء للمطورين في تحديث جديد، مع خيارات عدة للاستفادة من سرعة المعالج المركزي أو الرسومي بنسب متفاوتة. بذلك، سُرعة المعالج المركزي في وضع القاعدة والوضع المحمول ثابتة عند 1020 ميجاهرتز، أما السرعات المتاحة للمعالج الرسومي، ففي وضع القاعدة هناك ثلاث سرعات هي: 307.2MHz/384MHz/768MHz أما في الوضع المحمول، هناك خيارين، هما: 307.2MHz/384MHz.
  • من الواضح أن الوضع الجديد يستهدف تعزيز الأداء في الوضع المحمول بنسبة 25%.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...