الرئيسية / أخبار / بعد توقف إنتاجه، كل دقيقتين يتم بيع جهاز NES الكلاسيكي عبر eBay

بعد توقف إنتاجه، كل دقيقتين يتم بيع جهاز NES الكلاسيكي عبر eBay

NESقبل ايام أعلنت نينتندو عن نيتها إيقاف إنتاج أجهزة NES Classic Edition في أمريكا وبأنه خلال هذا الشهر ستتلقى الأسواق هناك آخر دفعات هذا الجهاز.

إعلان نينتندو هذا يبدو أنه خلق سوقاً موازياً لبيع الجهاز عبر متاجر رقمية مثل eBay وبأسعار باهظة، فبحسب تقرير نشر اليوم علمنا بأنه في 13 ابريل اليوم الذي أعلنت فيه الشركة عن إيقاف إنتاج الجهاز بدأ البعض يعرضونه عبر eBay وبسعر وصل إلى 332 دولار في حين أن سعره الأصلي لا يتجاوز 60 دولار.

والملفت بالأمر أن هذا الجهاز شهد إقبال كثيف عليه حيث سارع اللاعبون لاقتنائه رغم هذا السعر المرتفع بشكل كبير، لدرجة أنه كان يتم بيع جهاز NES Classic Edition كل دقيقتين، وأشار التقرير أيضاً أنه حتى اليوم 18 أبريل مازال حجم الإقبال على شراء ذلك الجهاز كبير مع انخفاض سعره بعض الشيء ليصبح اليوم مابين 215-250 دولار.

وهذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها إقبال منقطع النظير على جهاز NES الكلاسيكي فعند طرحه في نوفمبر الماضي عانى اللاعبون من صعوبات لشرائه بسبب نقص كمية الشحنات مما دفع البعض لشرائه من eBay بسعر تراوح مابين 230 حتى 500 دولار وكان الجهاز يباع عبر المتجر كل 18 ثانية يوم إطلاقه.

المصدر

شاهد أيضاً

مطور Crackdown 3: اكسبوكس ون اكس أقوى بكثير من PS4 Pro ولكن..

بعيد كشف مايكروسوفت عن جهاز اكسبوكس ون اكس كنا مع أخبار كثيرة تتناول أداء الجهاز ...

  • لو شاري واحد ومخزنه احسن كان بعد اشهر تضاعف سعره. تبا

  • love asked request call

    طبعا يشترونه خشية أن يكون من أشياء نادرة و لا يجدونه أبدا

    • Adil Khojah

      انا اشتريته من زمان وقت ما نزل
      وشغلت علية اكثر من 90 لعبة و يزادة شغلت العاب سيجا