الرئيسية / أخبار / بعد 12 عامًا، الرئيس المشارك لمطور أنتشارتد يودع الفريق في أبريل القادم

بعد 12 عامًا، الرئيس المشارك لمطور أنتشارتد يودع الفريق في أبريل القادم

Naughty Dog

أعلن الرئيس المشارك لاستوديو Naughty Dog السيد “كريستوف باليسترا” رحيله عن مطور Jak & Daxter و Uncharted في الثالث من أبريل القادم؛ من أجل التركيز على أسرته والسعي لتحقيق طموحات ومشاريع شخصية، اليوم.

لم أعتقد أبدًا أنني سأقول شيئًا بهذه الصعوبة في أي وقتٍ قريب. عقب خمسة عشر عامًا هنا، أُعلن رحيلي عن Naughty Dog. سيكون الثالثُ من أبريل آخر أيامي.

إنه لمن الصعب للغاية التوصل لإدراك أن الوقت قد حان للابتعاد عن مهنةٍ بهدف تحقيق الطموحات والمشاريع الشخصية. أنا أفعل ذلك الآن مع احترامي الكامل للفريق وتفانيهم الذي لا يتزعزع لـ Naughty Dog ومشاريعنا. لقد حان الوقت بالنسبة إليَّ لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، وخلق فراغ يمكنني الإنشغال فيه بشيءٍ جديد؛ وأظنه متعلقًا بالبرمجة أيضًا.

وكان “باليسترا” قد انضم لفريق Naughty Dog كمبرمج في 2002، وعَمِل مع الفريق على تطوير Crash Bandicoot و Jak & Daxter، لكن أفضل إنجازاته تحققت عندما تولى منصب الرئيس المساعد/المشارك قبل 12 عامًا، على وجه التحديد.

شكر من أعماق قلبي لجميع من عملت معه خلال الخمس عشرة سنةً الماضية، لقد كانت رائعة بشكل لا يصدق.

أخيرًا وليس آخرًا، تحدث “باليسترا” للجماهير، مؤكدًا أنه يثق بما سيقدمه الاستوديو الأمريكي لاحقًا، وبأنه “سيستمر في إدهاشكم”.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...