الرئيسية / أفضل ألعاب 2016 / أجمل لعبة (أفضل العاب 2016)

أجمل لعبة (أفضل العاب 2016)

اجمل لعبة

الفائزة بجائزة أجمل لعبة هي Uncharted 4: A Thief’s End

من بين كل الألعاب التي لعبناها تأتي مجموعة قليلة من الألعاب التي تبهرنا بجمالها، سواء كانت بقوة الرسوم وأدائها أو بإبداع بطريقة مبتكرة وبسيطة. يهمنا وقتها الاستمتاع بالمناظر والتأمل لجمال العالم كمشاهدة أحد اللوحات الفنية.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأجمل لعبة:

  • Seasons After Fall
  • Forza Horizon 3
  • Uncharted 4: A Thief’s End
  • The Last Guardian

ss_cd264834e59727a4d72780592cb92d856273710c

لعبة Seasons After Fall لعبة منصات (مناقز) وألغاز ثانئية الأبعاد، تلعب فيها بثعلب في مناطق طبيعية مثل الغابات والكهوف. الشيء المميز هو تغيير الفصول السنة ورؤية المكان نفسه بشكل مختلف، وبما أنها لعبة ثنائية الأبعاد فتصبح أشبه بكثير للوحة الزيتية، ذلك بسبب أسلوب رسمها وبساطته.

Forza Horizon 3 Lamborghini on Beach

أما لعبة السيارات Forza Horizon 3 التي اختارت أستراليا كمنطقة تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، مثل الغابات الخضراء والشواطئ والبراري والمدن. في كل منطقة تشعر بأنك تلعب بجو مختلف تماما، تعاقب النهار والليل ورؤية تغيراته ومشاهدة الشروق والغروب تجعلك تتأمل في العالم أكثر. الإضاءة وانعكاسها على السيارات والمياه مبهر ومتقن، يمكنك الاستمتاع بكل هذا وأنت تقود بسرعة جنونية.

TLG_E315_04_1434429514

لعبة The Last Guardian (آخر الحماة) تحتوي على بساطة في رسوم العالم، لكن ببيئات جميلة وجذابة مثل الأعشاب والأشجار وسقوط أشعة الشمس عليها. أهم ما يميز هذه اللعبة هو المخلوق الخيالي “تريكو”، فهو مخلوق ضخم يجمع خصائص القط من تركيبة جسمه، والطير من ريشه وأجنحته. حركته معك وتصرفاته ظريفة وتجعلك تراقبه في بعض الأحيان، ولكن أكثر ما يجذبك فيه هو حركة جسمه والريش الكثيف عليه، فستلاحظ جمالها عند المشاهد الحماسية والحامية. وجود “تريكو” واللحظات التي تصاحبه تعتبر من أهم أسباب جمال اللعبة.

uncharted4

لكن الفائزة Uncharted 4: A Thief’s End تبهرك بجمال وقوة رسومها، وأداء تقني جبار لم نشاهد أي لعبة صدرت بعدها تصل إلى مستواه. اللعبة تنقلك من ساحات رزاعية يكسوها الثلج في اسكتلندا إلى البراري في مدغشقر، وغيرها الكثير وجميعها مبهرة وتحمل تفاصيل كثيرة لا توصف. رسوم الشخصيات وحركة وتعابير وجههم أيضا متقنة. مع وجود خاصية التصوير داخل اللعبة “Photo Mode” ستواجه صعوبة في إكمال اللعبة بسلاسة، لأن اللعبة لن تعطيك أي فرصة وستجعلك تتوقف لأخذ الصور في أرجاء اللعبة، وفي بعض الحالات ستأخذ وقت في التقاط الصور أكثر من لعب اللعبة. العديد من المشاهد التي تحبس الأنفاس سواء لقوة رسومها أو لتفاصيلها الدقيقة تجعلها الفائزة معنا كأجمل لعبة في 2016.

ما هي أجمل لعبة في 2016 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أجمل لعبة في 2016 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

 

شاهد أيضاً

لعبة السنة

لعبة السنة (أفضل العاب 2016)

الفائزة بجائزة لعبة السنة هي The Witness بعد كل تجاربنا لألعاب سنة 2016 تبرز بينها فئة ...