الرئيسية / أفضل ألعاب 2016 / أكثر لعبة منتظرة في 2017 (أفضل العاب 2016)

أكثر لعبة منتظرة في 2017 (أفضل العاب 2016)

منتظرة (1)

الفائزة بجائزة أكثر لعبة منتظرة في 2017 هي Nier: Automata

هناك العديد من الألعاب المعلنة لسنة 2017، سواء تلك التي تأجلت من 2016 (أو حتى 2015) أو تلك التي تم الإعلان عنها هذه السنة، و أكثر الألعاب المنتظرة قد تكون ألعاب رأينا عروضاً لها و قرأنا معلومات عنها بشكل كافي و تحمسنا و أعجبنا بما رأيناه و قرأناه، أو قد تكون لعبة في سلسلة معروفة بجودتها و كونها سلسلة لا نرى منها جزء جديد إلا بعد مرور عدة سنوات، أو حتى لعبة جديدة في سلسلة أحببنا جزءها السابق وبسبب عدم نجاح ذلك الجزء لم تتوقع أبداً أن نعطى فرصة ثانية لتجربتها.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأكثر لعبة منتظرة في 2017:

  • The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  • Resident Evil 7
  • Nier: Automata
  • Mass Effect Andromeda

guCKVXK

بالنسبة لسلسلة Zelda فهي سلسلة محبوبة ولها أثر كبير على صناعة الألعاب، و آخر جزء جديد رأيناه على جهاز منزلي كان جزء Skyward Sword قبل أكثر من خمس سنوات. أضف إلى ذلك أن هذا الجزء يغير الكثير من ناحية اللعب و طريقة تقديم العالم، و في نفس الوقت يرجع باللعبة إلى أصولها وإلى الجزء الأول الذي نزل قبل حوالي الثلاثين سنة و عالمه المفتوح.

ZXQpUA8twxKMLqXrU54j4A

و أيضاً Resident Evil 7 هي لعبة ترجع إلى أصول السلسلة من ناحية الرعب و الأعداء الأقوياء و الاستكشاف و الألغاز، بدلاً من التوجه القتالي المتصاعد منذ الجزء الرابع، لكنها تقدم إحساس الأجزاء الأولى بطابع معاصر لتجمع أفضل الإثنين.

Mass-Effect-Andromeda_2016_09-07-16_001

Mass Effect كانت ثلاثية فضائية رائعة، حتى وإن كانت انتهت بشكل مخيب للآمال. الجزء الجديد قد لا يبدو كتغير نوعي عن الأجزاء السابقة، و لكن كبداية جديدة في مكان جديد فهي واعدة جداً.

NieR-Automata-Screenshots-07

للقلة الذين لعبوا لعبة Nier الأولى في عام 2010 فقد كانت تجربة لعبة آر بي جي جميلة بقصة و عالم و موسيقى رائعين، ولكن كان يعيبها الجانب التقني نظراً لتدني ميزانيتها. حتى مع المبيعات المنخفضة، يبدو أن موجة تحقيق الأحلام التي تمر بها صناعة الألعاب حالياً دفعت Square Enix لتمويل جزء جديد، بقيادة مخرج الجزء الأول ذو الخيال الخصب Yoko Taro و موسيقى ملحن الجزء الأول Keiichi Okabe (واحدة من أفضل الألعاب موسيقى الجيل السابق)، و لكن هذه المرة من تطوير مطور ألعاب الأكشن المعروف Platinum Games، و بعد تجربة ديمو اللعبة تبدو لمسة Platinum Games واضحة بسلاسة و سرعة نظام القتال. أضف إلى ذلك تصميم الشخصيات من الفنان Akihiko Yoshida، مصمم شخصيات Bravely Default و Final Fantasy XII، لنحصل على الخلطة السرية لأكثر لعبة ننتظرها في 2017.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في سنة 2017؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في سنة 2017 ؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

شاهد أيضاً

Assassin’s Creed Movie

تقييم سريع لفيلم Assassin’s Creed

قبل يومين من الآن، انتهيت من اختباري قبل الأخير، وتوجهت لقاعة السينما المجاورة لجامعتي لمشاهدة ...