الرئيسية / مقالات / ملخص حلقة نينتندو دايركت الخاصة بسلسلة Fire Emblem

ملخص حلقة نينتندو دايركت الخاصة بسلسلة Fire Emblem

Fire Emblem

بعيداً عن أخبار سويتش خصصت نينتندو حلقة يوم أمس من برنامج نينتندو دايركت لسلسلة  Fire Emblem حيث كشفت عن عدد من المشاريع الجديدة بهذه السلسلة.

من بين هذه المشاريع تم الإعلان عن ألعاب جديدة من Fire Emblem بطريقها لأجهزة 3ds وسويتش وكذلك الجوالات وإليكم أدناه أبرز ما ورد في هذه الحلقة.

الإعلان عن Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia لـ3DS

FE-Echoes

بدأت نينتندو الحلقة بالكشف عن مشروع لعبة Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia والتي تعد ريميك للعبة  Fire Emblem Gaiden وهي الجزء الثاني بالسلسلة الذي صدر باليابان في  1992 على جهاز NES وقصته كانت تدور حول شخصيتي Alm وCelica ومشاركتهما في الحرب التي قسمت Valentia.

Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia هو إعادة صنع بشكل تام للعبة الأصلية حيث تتميز اللعبة بتصاميم ثلاثية الأبعاد جديدة للشخصيات وأيضاً  تمثيل صوتي للشخصيات مع مشاهد سينمائية جديدة، ومن العناصر الجديدة التي أضيفت لهذه اللعبة عنصر الدهاليز dungeons حيث يمكن للاعب التجول فيها ضمن عالم ثلاثي الأبعاد وخوض الاشتباكات مع أعدائه هناك.

لعبة Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia ستصدر في 19 مايو القادم على 3DS.

الكشف عن Fire Emblem Heroes للجوالات

 أما المشروع الآخر الذي كشف عنه بحلقة نينتندو دايركت فهو لعبة Fire Emblem Heroes المجانية والمخصصة للجوالات وهي ستضم شخصيات من مختلف أجزاء سلسلة Fire Emblem.

يمكن للاعب أن يقوم باستدعاء هذه الشخصيات وزجها بساحات المعارك التي أعيد تصميمها لتتلائم مع شاشات الجوال، كما يمكن للاعب زيارة أبراج التدريب من أجل رفع مستوى قدرات شخصياته، تضم اللعبة عدة أطوار للعب مثل Arena Duals التي ينافس بها اللاعب خصومه حول العالم.

وكذلك هنالك طور Hero Battles حيث تواجه فيه أبطال يعارضونك من أجل إقناعهم بالانضمام إليك وهذه اللعبة مثل لعبة Super Mario Run تحتاج اتصال دائم بالانترنت وهي ستصدر على جوالات Android و iOS في 2 فبراير المقبل.

لعبة Fire Emblem Warriors قادمة بخريف هذا العام

هذا المشروع سيمزج بين سلسلتي Warriors من KOEI TECMO و Fire Emblem حيث يعمل على تطويره مطورو Hyrule Warriors وهذه اللعبة قادمة لجهازي سويتش و3DS في خريف هذا العام.

لعبة Fire Emblem جديدة قادمة لنينتندو سويتش في 2018

Fire-Emblem-Fates

كشفت نينتندو خلال الحلقة عن مشروع جديد قيد التطوير خاص بجزء رئيسي من سلسلة  Fire Emblem مخصص جهازها الجديد سويتش، هذا الجزء يعتبر اللعبة الأولى بالسلسلة التي تصدر لجهاز منزلي من نينتندو منذ العام 2007 أي منذ طرح Fire Emblem: Radiant Dawn على جهاز Wii، ولكن نينتندو لم تفصح لنا عن أية معلومات تخص هذه اللعبة ولا حتى اسمها.

المصدر (1)، (2)، (3)

شاهد أيضاً

يونيو

أبرز ألعاب شهر يوليو 2017

كما عودناكم، نقوم بشكلٍ شهريٍ بإعلامكم بالألعاب التي ستنطلق الشهر القادم. والآن، حان وقت يوليو ...

  • 111

    سوو تقييم fire emblem echoes