الرئيسية / أخبار / أكثر من 100 مهارة متاحة بلعبة Middle-Earth Shadow of War ومعلومات أكثر عنها

أكثر من 100 مهارة متاحة بلعبة Middle-Earth Shadow of War ومعلومات أكثر عنها

كشفت مؤخراً شركة وارنر بروس عن الجزء الثاني من لعبة  Middle-Earth والذي يحمل الاسم  Middle-Earth Shadow of War، هذه اللعبة التي ستستكمل مغامرات  Talion ضد سيد الظلام Sauron.

واليوم تحدث مطورها استوديو Monolith عن سعيه لتوسيع المزايا وعناصر اللعب التي كانت متواجدة في الجزء الأول لإغناء الجزء الجديد وجعله ممتعاً أكثر، كما أكد الفريق أن لعبة Shadow of War ستمتلك عالم أضخم وأكبر من عالم اللعبة الأولى.

كما ستضم لعبة Shadow of War حوالي 100 مهارة بشجرة المهارات المتاحة باللعبة والتي يمكن للاعب اكتسابها أثناء اللعب، وهذه المهارات تمكن اللاعبين من الاختيار بين أنماط لعب متنوعة، وقد كشف الفريق ان الاستكشاف سيلعب دور محوري باللعبة فكل حصن متواجد في Shadow of War سيكون عبارة عن عالم مفتوح يمكن للاعب التجول به بحرية.

من ناحية أخرى تم التأكيد على إدخال تطويرات إلى نظام القتال باللعبة عبر إدخال مهارات جديدة وأيضاً إضافة حركات وأسلحة جديدة لشخصية Celebrimbor، التغييرات في  Shadow of War ستتطال ايضاً الشخصيات حيث سيتم إضافة شخصيات جديدة من عالم Lord of the Rings وبعض الأعداء التي شهدناها في تلك الأفلام سيكونون زعماء علينا مواجهتهم في  Shadow of War.

تحرير الحصون سيكون له دور محوري في  Shadow of War حيث سيكون هنالك أسلحة خاصة للحصار وسيتمكن Talon من التحكم بتلك الأسلحة في اي وقت، وذكر المطور أيضاً أنه قام بإضافة مستويات صعوبة متعددة لهذا الجزء فمثلاً في مستوى Hard mode سيصبح الاعداء شرسين أكثر وستتغير طبيعة التكتيكات الهجومية التي يتبعونها.

هذا ونذكر أن Middle-earth: Shadow Of War ستنطلق في 25 أغسطس على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC وستدعم أجهزة بلايستيشن 4 برو واكسبوكس سكوربيو.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...