الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت تشارك في تسويق Middle-Earth: Shadow of War؛ وهي أولى ألعاب سكوربيو

مايكروسوفت تشارك في تسويق Middle-Earth: Shadow of War؛ وهي أولى ألعاب سكوربيو

أكّدت شركة مايكرسوفت أنها شريكٌ تسويقي للعبة Middle-Earth: Shadow of War القادمة، وهو بالتالي ما خوَّلَ مخرج اللعبة من الحديث عن تفاصيل إكسبوكس ون سكوربيو، اليوم.

خرج الإعلان الأول للعبة Middle-Earth: Shadow of War للأنظار الأسبوع الفائت، وانطلق الفيديو التشويقي لأسلوب اللعب بالأمس بواسطة شركة “وارنر بروس”. يمكنك مشاهدته أدناه، بالمناسبة.

وبشكل رسمي، أصبحت Middle-Earth: Shadow of War أولى الألعاب الداعمة والمعلنة لجهاز إكسبوكس ون سكوربيو، بعد تغريدة مسؤول تسويق إكسبوكس “آرون جرينبيرج” اليوم:

أجل، نحن شريكٌ تسويقي للعبة، لذا، توقع رؤية العلامات التجارية الخاصّة بإكسبوكس وسكوربيو، وخدمة Xbox Play Anywhere كثيرًا.

وبالتبعية، تسنى لاستوديو Monolith Productions الحديث عن جهاز إكسبوكس سكوربيو، عبر لسان “مات آلين” المخرج التقني لفنون ورسوم اللعبة، بإحدى المقابلات الصحفية:

حتى الآن، نحن معجبون بالجهاز حقًا. أنا لا أعلم هل كشفوا عن مواصفات الجهاز بشكل كامل أم لا، لكن، يمكنني القول أنها ترقية. وليس شيئًا مثل “نحن قمنا بترقية بعض الأشياء”. هناك أشياء يمكنك القيام بها مع الجهاز، لذا، نحن متحمسون للعمل معهم على وجه التحديد.

ويبدو أن “آلين” معجبٌ بتقنية 4K و HDR على سكوربيو بشكل خاصّ:

تتوفر تقنية HDR بشكل كلي وعلى الفور. وإلى أن ترى اللعبة في دِقة 4K مع تقنية HDR، إنها مختلفة. يمكنك مشاهدتها مع تشغيل HDR لفترة، وبعد عِدة أشهر، ستتأقلم عليها. ومن ثمَّ، جرب اللعب دون التقنية، ستلاحظ اختلافًا كبيرًا حقًا.

لا أعرف عدد مستخدمي شاشات 4K HDR الآن، لكن لدينا البعض منها، واللعبة تبدو رائعة. بالنسبة لي، أنا متحمسٌ حقًا لعرضها في مرحلةٍ ما. آملُ أن يكون في المستقبل القريب.

يُذكر أن Middle-Earth: Shadow of War ستنطلق في الخامس والعشرين من شهر أغسطس، على الحاسب الشخصي، وإكسبوكس ون وإكسبوكس ون سكوربيو، وبلايستيشن 4.

فيديو أسلوب اللعب:

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. ...