الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت: ألعاب الجولد المجانية ستستمر وXbox Game Pass ليست بديلاً لها

مايكروسوفت: ألعاب الجولد المجانية ستستمر وXbox Game Pass ليست بديلاً لها

يوم أمس أعلنت مايكروسوفت لمالكي اكسبوكس ون عن خدمة جديدة هي خدمة Xbox Game Pass التي تمنح اللاعبين إمكانية تحميل العديد من الألعاب والتمتع بها مقابل 10 دولار شهرياً.

إلا ان بعض اللاعبين وفور سماعهم هذا الإعلان بدؤوا يطرحون تساؤلات إن كانت هذه الخدمة الجديدة ستكون بديلاً عن خدمة Games with Gold والتي تمنح بموجبها الشركة لاعبي اكسبوكس ون واكسبوكس 360 كل شهر ألعاب مجانية، وقد قام بعض هؤلاء بالتوجه إلى أحد مسؤولي اكسبوكس للتأكد من الأمر.

الجواب الشافي جاء من Mike Ybarra حيث نشر تغريدة على حسابه على تويتر صرح فيها قائلاً:

خدمة Games with Gold سوف تستمر، حيث أن خدمة Xbox Game Pass ليست بديلاً لها، سوف نستمر بمنح مشتركي الجولد ألعاب ومزايا رائعة.

من جهة أخرى أكد Mike أن اللاعبين لن يكونوا بحاجة إلى اشتراك ذهبي باكسبوكس لايف من أجل الاشتراك بخدمة Xbox Game Pass، ولكن الاشتراك الذهبي بطبيعة الحال سيكون مطلوباً بحال أراد اللاعبين اللعب بأونلاين الألعاب المتواجدة ضمن مكتبة خدمة Xbox Game Pass.

هذا ونذكر أن خدمة Xbox Game Pass سوف تنطلق في وقت ما من ربيع هذا العام.

شاهد أيضاً

مطور SUPERHOT: نفكر بطرحها لسويتش لكن الأمر قد يكون صعباً

لعبة SUPERHOT صدرت بالعام 2016 على اكسبوكس ون وPC وحققت نجاح كبير دفع المطور لإصدارها مؤخراً ...

  • ‫مستر كتاب‬‎

    خبر ذهبي
    والأهم هو معرفة ماهية 100 لعبة 😍

  • Player One

    بالعادة أدفع 10 دولار على لعبة أندي وتكون ضربة حظ يا لعبة كويسة أو تعيسة وكثير طلعت لي ألعاب تعيسة، لكن بهذه الخدمة أقدر آخذ راحتي وأجرب قائمة متنوعة من الألعاب مقابل عشر دولار واللي يعجبني منها بشريها بخصم 20% ثابت من الخدمة أو أضعها بلائحة مشترياتي وأنتظر تخفيض محترم عليها وأشتريها وأنا مرتاح البال … حقيقة أرغب بشراء The Witcher 3 لكني أريد أجربها على الأقل لمدة ثلاث ساعات مشان أقرر أشتريها أم لا ياريت تكون ضمن المئة لعبة

    حقيقة كنت معجب بخدمة Ps Now ولازلت معجب فيها بما توفره مقابل سعرها بعكس ما كانت نظرة الجميع لكن كان يعيبها تباطئ الإيطارات والإستجابة بالألعاب اللي تحتاج دقة ضغط أزرار مثل ألعاب القتال أما باقي الألعاب ما كنت أشوف صعوبة بها، وخدمة الإكس باس أحسن بالتطبيق ظاهرياً لكن باقي نشوف قائمة ألعابها واللي غالباً بيستفيد منها الجدد على الجهاز ) :

  • الرسام

    خدمة ولا في الاحلام بشهر ممكن انتقي كم لعبة من 100 لعبة واستمتع فيه بااقل تكلفة
    والله بلاش وقليل بحقها الـ10 دولار
    شوف كم المتعة…وكم الالعاب التي تتوفر في الشهر الواحد بمقابل عشر دولار وبدون اشتراك الجولد
    فالكل يستحق ان يلعب ويستمع وبااقل تكلفة.

  • 7madi

    مليون رسالة شكر لإدارة قسم الاكسبوكس على هذه الخدمات الرائعة اللتي يقدمونها للاعبين