الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت: نسعى لتقديم تجارب لعب متجددة وغير بالية لنحافظ على لاعبينا

مايكروسوفت: نسعى لتقديم تجارب لعب متجددة وغير بالية لنحافظ على لاعبينا

Xbox Oneإن تقديم تجارب لعب جديدة بشكل مستمر تعد من أبرز عوامل النجاح لدى شركات الألعاب، فهذا المجال قائم على التجديد بالأفكار وتقديم طرق متنوعة للعب.

هذا الأمر يبدو أن المسؤولين في قسم اكسبوكس بشركة مايكروسوفت يدركونه جيداً فهم يعتبرون أن تقديم ألعاب بالية وقديمة سيؤدي إلى ملل اللاعبين وبالتالي هجرهم لجهاز اكسبوكس والتوجه إلى جهاز منافس، وقد أعرب عن هذا Shannon Loftis إحدى مسؤولي استوديوهات مايكروسوفت حيث قالت:

نحن نحاول أن نجذب المزيد من المواهب للعمل بفريقنا، على سبيل المثال Dave McCarthy انضم إلينا قبل سنوات وهو تمكن من تقديم أفكار جديدة ورائعة، وكذلك الأمر بالنسبة للسيد Kudo Tsunoda وهو شخص موهوب جداً هؤلاء المسؤولين إلى جانب Phil Spencer رئيس اكسبوكس يسعون لتقديم تجارب يكون فيها اللاعب هو محور الاهتمام والتركيز.

وأعتقد أنه من المستحيل ان نقدم تجارب بالية وقديمة لأن اللاعبين يحبون التجديد بشكل مستمر وطلباتهم تتغير باستمرار، وهم يطالبوننا دائماً بتقديم خيارات جديدة باللعب.

وفي الختام أضافت Loftis أنهم عبر قسم النشر وبرنامج [email protected] يستطيعون التواصل مع المطورين بمختلف أقطابهم سواء الفرق الصغيرة المكونة من شخصين أو ثلاث أو الفرق الكبيرة التي تتطور الألعاب ذات الميزانية الضخمة، حتى يقدموا تجارب لعب متنوعة ومختلفة تلبي رغبات اللاعبين ويستطيعون اختيار التوجه الأنسب لمستقبلهم.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...