الرئيسية / أخبار / مدير تسويق اكسبوكس يدافع عن حصريات اكسبوكس ون، ويمدح حصريات سوني

مدير تسويق اكسبوكس يدافع عن حصريات اكسبوكس ون، ويمدح حصريات سوني

تعتبر الحصريات من أهم العناصر التي تجذب لاعب ما لشراء جهاز منزلي معين، فمثلاً يتفاخر مالكو جهاز بلايستيشن 4 بحصولهم مؤخراً على ألعاب حصرية مثل Nioh, Horizon: Zero Dawn و Gravity Rush 2، ومالكو سويتش حصلوا على لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، في حين يجلس مالكو اكسبوكس ون وهم يتحسرون على لعبة  Scalebound التي ألغيت مؤخراً.

هذا الأمر دفع بأحد لاعبي اكسبوكس إلى طرح سؤال على Aaron Greenberg مدير تسويق اكسبوكس حول متى يمكن لمالكي اكسبوكس ون الحصول على حصريات خاصة بهم، آرون حاول طبعاً أن يدافع عن سياسة الشركة عبر ذكر بعض أسماء الالعاب التي صدرت مؤخراً للجهاز مثل Gears 4, ReCore, Forza Horizon 3, Halo Wars 2 & Dead Rising 4.

ليأتي الرد من نفس اللاعب حيث ذكر بأن تلك الالعاب لا تقارن بحصريات سوني مثل Horizon أو Uncharted ليجيبه آرون بأن هذه أيضاً العاب جميلة وهو يمتلك الجهازين حتى يتمكن من لعب كل تلك الألعاب.

وأخيراً حاول آرون أن يشوق اللاعبين لقدوم اكسبوكس سكوربيو عبر نشره صورة ترويجية تم تصميمها من أجل الحملات التسويقية للجهاز والتي تظهر شعار اكسبوكس سكوربيو وهو عبارة عن عقرب مكون من عدة شعارات لاكسبوكس.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...