الرئيسية / أخبار / رسمياً: مايكروسوفت تلغي لعبة Scalebound

رسمياً: مايكروسوفت تلغي لعبة Scalebound

Scalebound

إذا كنت من المتحمسين للعبة Scalebound،وتريد أن تحصل على هذه التجربة وما تمخضت عنه افكار فريق Platinum Games، يؤسفنا أن نبلغكم أن هذا لن يحدث بعد اليوم.

هذه اللعبة قبل عام تقريبا أعلنت مايكروسوفت عن تأجيل إطلاقها المقرر في 2016 إلى العام الحالي 2017، وبالأمس انتشرت فجأة أنباء عن أن  Scalebound عانت من مشاكل كثيرة في عملية التطويروحتى هنالك من ألمح لوجود خلافات بين مايكروسوفت و Platinum Games أدت إلى إلغاء هذه اللعبة وقد لوحظ إزالة Scalebound من موقع اكسبوكس الرسمي.

وهاهي الآن مايكروسوفت تؤكد رسمياً أن مشروع لعبة Scalebound قد تم إلغائه بالفعل بعد أن فكرت ملياً في هذا القرار وأكدت أنها ستعمل بكافة جهودها لتضمن إصدار تجارب لعب مميزة للاعبين بعام 2017، فجاء في تصريح أحد ممثليها:

بعد تفكير عميق ومطول، وصلنا إلى اتخاذ قرار بإيقاف إنتاج Scalebound، نحن نعمل بجد لنقدم لكم تجارب لعب مميزة هذا العام مثل Halo Wars 2, Crackdown 3, State of Decay 2 و Sea of Thieves.

ومن ناحيته علق رئيس قسم اكسبوكس Phil Spencer على هذا النبأ عبر حسابه على تويتر قائلاً أن هذا القرار رغم أنه كان قرار صعب لكنه جاء لمصلحة اللاعبين، وعبر عن ثقته في تشكيلة العاب اكسبوكس المقررة لعام 2017.

المصدر

شاهد أيضاً

PS4 Pro

تعرّف على الألعاب العامِلة بدِقة 4K على PS4 Pro حتى الآن

في نوفمبر الفائت، انطلق النموذج المطوَّر من بلايستيشن 4، والذي يحمل اسم PS4 Pro. سُرعان ...