الرئيسية / أخبار / معلومات جديدة عن Mass Effect: Andromeda؛ تشمل معدل الإطارات وميزاتها

معلومات جديدة عن Mass Effect: Andromeda؛ تشمل معدل الإطارات وميزاتها

Mass Effect: Andromeda

أزاح المخرج الإبداعي “ماك والترز” النِّقابَ عن معلوماتٍ وتفاصيلٍ جديدةٍ متعلقةٍ بلعبة Mass Effect: Andromeda ، مؤخرًا.

من بين هذه التفاصيل، أكَّدَ أن عائلة Ryder -والتي تتكون من الأب Alec Ryder وشقيقين توأمين- من المفترض أن يختار اللاعب اللعب بإحداهما، وأنهما قد يكونا من أعراقٍ مختلفةٍ.

ذكر “والترز” أن Mass Effect: Andromeda ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة “على بعض الأنظمة”. وعندما سُئل عن توضيح ما قاله، ألمح إلى أن أجهزة الحاسب الشخصي ذات الإمكانات الفائقة ستُشغِّل اللعبة بمعدل أعلى. أما فيما يتعلق بأدائها على بلايستيشن 4 برو فاكتفى بقول “لم يتحدد ذلك بعد”.

وفي ذات المقابلة، أشار “والترز” إلى أن خريطة المجرة ستعود، لكنها ستكون مختلفة كليًا عن التي شاهدناها في الثلاث أجزاء السابقة.

كما أعلن المخرج الإبداعي أن هذا الجزء -على الرغم من أنه منفصلٌ عن الثلاثية الأصلية- سيحتوي على خيارات الحوارات كالتي عاينّاها في ثلاثية Mass Effect السابقة، لكن بشكل مختلف وجديد. وإجمالًا، أطلقها “والترز” صراحةً مؤكدًا أن الشيء الوحيد الذي لن نراه في هذا الجزء، هو أفراد وأعضاء طاقم Mass Effect القُدامى؛ فيما عدا ذلك، سنرى جميع العناصر والميزات بحُلَّة جديدة.

يُشار إلى أنه من المقرر إطلاق Mass Effect: Andromeda في ربيع العام المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

مؤلف رواية The Witcher نادم على بيع حقوقها ويصف نفسه بالغبي

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته لعبة The Witcher وخاصة في جزئها الثالث لمطورها  CD Projekt ...