الرئيسية / أخبار / معلومات عن المهام الجانبية بلعبة Mass Effect: Andromeda

معلومات عن المهام الجانبية بلعبة Mass Effect: Andromeda

mass_effect_andromeda_november_screenshots_3

ينتظر عشاق ألعاب ماس ايفكت بشوق الحصول على لعبة Mass Effect: Andromeda التي ستجري أحداثها بمجرة أخرى وستكون من بطولة شخصية جديدة، واليوم وخلال استعراض مجلة Game Informer بعددها الأخير للعبة تم الكشف عن بعض المهمات التي يمكن للاعب تنفيذها باللعبة.

فبحسب المجلة فإن Mass Effect: Andromeda ستقدم مجموعة منوعة من المهام الجانبية التي ستغني التجربة المقدمة باللعبة وتساهم في إطالة عمرها، بعض هذه المهام ستأخذ اللاعب برحلة لاستكشاف عالم Andromeda على متن المركبة الجديدة  Nomad.

إلى جانب مواجهة اللاعبين في بعض المهام لأعداء جدد ذو بينة ضخمة وفي مهام أخرى قد يتعين عليهم اقتحام قواعد العدو، وبهذا الخصوص كان لمنتج اللعبة Mike Gamble التصريح التالي:

في أغلب الكواكب هنالك ستواجه قوى العدو التي قد تتمثل بوجود قواعد ومقرات لهم وهذه المقرات سيتعين عليك اقتحامها أو الاستيلاء عليها، لكن قبل ذلك عليك أن تكون مستعداً لهذا الامر فهذه المقرات محمية بشكل كبير وليس من السهل الدخول إليها.

ولكن تنفيذ هذه المهام سيحمل معه متعة كبيرة بسبب ارتباطها ببعض جوانب القصة وكذلك سيتعين عليك أن تعطل أجهزة الإنذار التي قد تطلق عند قيامك بمهاجمة الجنود وقتلهم.

كما أوضح Gamble بأن اللاعبين في هذه اللعبة سيواجهون مخلوقات ضخمة ذات قدرات كبيرة والتي قد يكون عليهم أحياناً الهرب من مواجهتها من ثم العودة للقضاء على هذه المخلوقات عند تطوير اللاعب لقدراته أكثر، أيضاً من ضمن المهام الجانبية أو الأشياء التي يستطيع اللاعب فعلها باللعبة هو مسح بعض العناصر الموجودة بعالم اللعبة ومن ثم إرسال بياناتها للسفينة ليتم تحليلها وهذا الامر قد يفيد اللاعب بجمع عناصر تساعده على بناء وتصميم أسلحة ودروع جديدة.

وأخيراً تم التأكيد على عودة مهام Loyalty لكنها هذه المرة ستكون مهام  ثانوية، فيمكن مثلا إنهاء القصة الرئيسية ثم العودة إليها فهي ليست متعلقة بقصة اللعبة بشكل رئيسي وهذه المهام ستقوم بأخذ اللاعب لأماكن جديدة لم يزرها من قبل وهي ستروي أحداث أخرى تختلف عن مهام القصة.

هذا ونذكر  أن Mass Effect Andromeda ستنطلقُ في ربيع العام المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

EA: نينتندو سويتش يتحدى التقاليد، ويمكنكم توقع المزيد بخلاف فيفا لاحقًا

لا يوجد مثيلٌ لجهاز نينتندو سويتش القادم، فهو -افتراضًا- يسد الفجوة بين الأجهزة المنزلية والأجهزة ...