الرئيسية / أخبار / مُنتج Mass Effect: Andromeda يتحدث عن الأعداء وتفاصيل البيئة الجديدة

مُنتج Mass Effect: Andromeda يتحدث عن الأعداء وتفاصيل البيئة الجديدة

Mass Effect: Andromeda

شوّق استوديو “بايووير” محبي Mass Effect: Andromeda بإزاحة الستار عن بعض تفاصيل الأعداء الذين سيواجهونهم، واصفًا أياهم بـ “الفريدين من نوعهم، والرائعين”.

عُقِدَت مقابلة مع المنتج “مايكل جامبل” حول مختلف جوانب لعبة الأكشن وتبادل الأدوار القادمة. وفيما يتعلق بالأعداء الذين سنراهم في  Andromeda، استفاض موضحًا:

حاولنا إحضار أنواع مختلفة من المخلوقات. وفعلًا، أضفنا ذوات الأربع، والقدمين، والمخلوقات الطائرة. نريد التأكيد من جعل أعداء Helius الجدد فريدين من نوعهم ورائعين قدر الإمكان. أفضل شيء يمكننا فعله إزاء ذلك، هو وضع أنفسنا في دور عالم الآثار الذي يحفر للعثور على الأشياء القديمة، من ثمَّ، محاولة تخيل كيف كانت تتعامل هذه الثقافة وكيف يمكن ضمّها للمشروع. حتى هنا على كوكب الأرض، هناك العديد من الفرص للتعرف على ثقافات جديدة وأشخاص جدد.

كما تناول المنتج الحديث عن Helius Cluster، وهي عبارة عن شبكة من الكواكب في مجرة بعيدة (بالتأكيد المقصود هنا مجرة المرأة المسلسلة) بتصريحه قائلًا:

Helius Cluster مكانٌ مختلفٌ خارج مجرة درب التبانة؛ من شكلها وتصميمها إلى مصادرها ومواردها الغذائية، وشكل المخلوقات فيها. قمنا ببناء وتطوير هذا المكان من الصفر تمامًا كالقصة. ستجد بعض الاختلافات القليلة. لكن، لا زلت سترى بعض القواسم المشتركة بين هذا المكان ومجرة درب التبانة من حيث الهندسة المعمارية وتصميم السفن التي ذهبت بها؛ لكن كما ذكرت، سيتم ربطها مع بعض الأشياء الجديدة.

موعدنا مع Mass Effect: Andromeda في شهر مارس المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

نينتندو سويتش

مبيعات سويتش تتجاوز المليون في اليابان، بمعدل أسرع من بلايستيشن 4

انطلاقة نينتندو سويتش كانت قوية جدًا في اليابان. يُظهِر أحدث التقارير أن مبيعات الجهاز المنزلي-المحمول ...