الرئيسية / أخبار / منتج Mass Effect Andromeda ممازحاً اللاعبين: ساعات اللعب قد تستمر للأبد

منتج Mass Effect Andromeda ممازحاً اللاعبين: ساعات اللعب قد تستمر للأبد

Mass Effect Andromedaيفصلنا أيام قليلة عن موعد الإصدار الرسمي للعبة Mass Effect Andromeda، ولكن بفضل خدمة early access تمكن بعض مالكي اكسبوكس ون وPC من تجربة اللعبة لعدة ساعات.

هذه التجربة أسفرت عن بعض الاستفسارات التي وجهها مشتركو هذه الخدمة لفريق BioWare، الذي لم يتردد بالإجابة عنها، أولى هذه الأسئلة كانت حول تعرض بعض اللاعبين لمشكلة تؤدي لتوقف اللعبة بشكل مفاجئ عند اللعب بطور الأونلاين.

فأجاب Ian Frazier كبير مصممي اللعبة أنهم على علم بوجود هذه المشكلة وفريق BioWare يعمل بالوقت الحالي على إصلاح الخطأ الذي يؤدي لتوقف اللعبة بشكل مفاجئ عند اختيار اللعب بشحصية رجل في طور الأاونلاين، مؤكداً أن هذه المشكلة لا تحدث مع باقي الشخصيات.

السؤال الآخر الذي قد يخطر ببال أي لاعب هو حول عمر اللعبة وعدد الساعات التي يحتاجها اللاعب لإنهاء قصتها، حيث ذكر Frazier أن هذا الأمر يعتمد على مهارة كل لاعب وحبه للاستكشاف وطريقته باللعب، بينما قام منتج اللعبة Michael Gamble بممازحة اللاعبين قائلاً أنها ربما تستمر للأبد.

كما كشف مصمم اللعبة أن الغنائم في هذه اللعبة سوف يتم توليدها بشكل عشوائي تبعاً للمكان الموجودة فيه والعدو الذي يقوم بتركها خلفه.

لعبة Mass Effect Andromeda ستصدر رسمياً في 23 مارس على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

شاهد أيضاً

Resident Evil 7 Not a Hero

تأجيل الإضافة المجانية Resident Evil 7: Not a Hero لوقتٍ لاحق

أعلنت كابكوم اليوم عن تأجيل إضافة Resident Evil 7: Not a Hero المجانية التي كان ...

  • نريد المراجعة بأسرع وقت يا اخوان
    معظم التقييمات لا تبشر بخير

  • Toshiro

    اللعبة مع الأسف دون المستوى
    والتقييمات منخفظة جداً .