الرئيسية / أحداث / E3 2016 / يبدو أن عملية تطوير Mass Effect Andromeda تواجه بعض التخبطات حقًا

يبدو أن عملية تطوير Mass Effect Andromeda تواجه بعض التخبطات حقًا

Mass Effect Andromeda

اكتظ حدث E3 بالعديد من الإعلانات والفيديوهات التشويقية المثيرة التي أذهلت الجمهور، لكن لا يوجد شيء كامل، ففي نفس الوقت، انتاب اليأس محبي Mass Effect Andromeda ، وذلك لأن EA لم تُظهِر أيَّة لقطات جديدة -تقريبًا- في العرض الخاص بها، ما أثار العديد من التساؤولات، فضلًا عن ظهور بعض الشائعات التي أشارت إلى وجود بعض التخبطات في عملية التطوير.

وعلى ذلك، عقدت مقابلة مع “آرين فلين” المدير العام لاستوديو BioWare ليعلق على تلك الشائعات، ويتحدث على نطاق واسع حول طموحات المشروع، اليوم.

وعندما سُئل عن السبب وراء عدم عرض أيَّة مشاهد إضافية أو جديدة لعرض أسلوب لعب Mass Effect Andromeda، أجاب بالآتي:

حسنًا، في كل مرة نقوم فيها بواحدة من تلك الأشياء، نستعرض مجموعة من الخيارات حول: كيف سيتناسب ذلك مع وضعنا الحالي، لذا، قررنا مباشرةً التركيز على إظهار المزيد من الشخصيات؛ وكان من المفترض عرض المزيد منها في العروض السابقة أساسًا.

EA لديها تشكيلة مميزة من الألعاب في الطريق، ونحن نأتي بعد ذلك، لذا، لازال أمامنا المزيد من الوقت لإظهار فيديو أسلوب لعب مدهش، لكن الأخبار الجيدة أن جميع الأشياء التي ظهرت في الفيديو كانت من داخل اللعبة حقًا، وستسير أندروميدا على خطى ماس إيفيكت التي أحببها اللاعبون.

لكنه عاد وأضاف:

لكن ومع ذلك، هناك لحظات عصيبة بالتأكيد، لأنه في أي وقت تحاول فيه فعل شيء كبير وطموح، يجب أن تكون هناك بعض التوترات.

وهذا يعني أن بالفعل هناك بعض المشكلات في عملية التطوير، على أيَّة حال، يُشار إلى أن Mass Effect Andromeda ستصدر في الربع الأول من العام المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

EA: نينتندو سويتش يتحدى التقاليد، ويمكنكم توقع المزيد بخلاف فيفا لاحقًا

لا يوجد مثيلٌ لجهاز نينتندو سويتش القادم، فهو -افتراضًا- يسد الفجوة بين الأجهزة المنزلية والأجهزة ...