الرئيسية / أخبار / معلومات جديدة تخُص موسيقى وتجربة لعب Mass Effect Andromeda

معلومات جديدة تخُص موسيقى وتجربة لعب Mass Effect Andromeda

Mass Effect Andromeda

تفصِلُنا فترةٌ ليست بالقصيرة على إطلاق Mass Effect Andromeda، لكن المخرج الإبداعي “ماك وولترز” لازال يقدم المزيد من التفاصيل حول لعبة الآر بي جي المنتظرة.

أولًا وقبل أي شيء، أكّد أن الموسيقى الرئيسي للعبة “رائعة”، ووعد بإتاحة المزيد من المعلومات حول الموسيقى والمُلحِن في المستقبل.

عَلِمنا أيضًا أن اللعبة ستقدم خيارات أخرى بجانب جمع المواد وصياغتها للحصول على العتاد. ويبدو أن مطوري اللعبة يهدفون لتوفير الحرية الكاملة في اللعبة بشكل أساسي.

أخيرًا وليس آخرًا، وعد “وولترز” بتمكين اللاعبين من السيطرة على وجود الخوذات من عدمها، لكنه امتنع عن كشف المزيد من المعلومات.

يُشار إلى أن Mass Effect Andromeda ستنطلقُ في ربيع العام المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Overwatch

مخرج Overwatch ليس متحمسًا بشأن إضافة لوحة للنقاط

في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدة، لم يبدو مخرج اللعبة “جيف كابلان” متحمسًا بشأن إمكانية إضافة لوحة ...

  • Moby ll

    هاتوا الموسيقى سربوها لنا يا أهل التسريب يا سعودي جيمر ربما قد نتعلق في اللعبه عند سماعها ، الموسيقى هي صانعة الحدث مهما كان خياس اللعبه و سأضرب مثل .. لعبة ps1
    Tomorrow Never Dies 007
    كانت تمتاز بساوندتراك فضيع جدًا كنت ولا زلت أستمع لها إلى هذا اليوم رغم عتقها .. مر عليها 17 عام ، الله أكاد لا أصدق أذكرها بالأمس !

    – الزبده متوسط تقيم اللعبه 4 من 10 يعني بين الخياس و المقبول .. لكن بالنسبة لي كانت من أفضل تجاربي في تاريخ الألعاب ، لا أعلم السبب بالتحديد و لكن أرجح الكفه لمؤلف الموسيقى هو من صنع اللعبه