الرئيسية / أخبار / بيتا Marvel Heroes Omega المغلقة تنطلق الجمعة على بلايستيشن 4؛ تعرف عليها

بيتا Marvel Heroes Omega المغلقة تنطلق الجمعة على بلايستيشن 4؛ تعرف عليها

Marvel Heroes Omega

أكّدت شركة Gazillion Entertainment إطلاق نسخة تجريبية ‘بيتا’ مغلقة من لعبة Marvel Heroes Omega على بلايستيشن 4، يوم الجمعة المُقبل، الموافق الواحد والعشرين من أبريل. ستُعقَد أيضًا نسخة تجريبية مغلقة خاصّة بـ إكسبوكس ون، لكن في وقتٍ لاحقٍ، حسب تصريح المطور.

ولتأمين ولوجك ومشاركتك في النسخة التجريبية من لعبة تبادل الأدوار التنافسية هذه على بلايستيشن 4، عليك شراء حِزم Founder’s Packs عبر متجر بلايستيشن أو موقع اللعبة الرسمي. فيما سيحصل أعضاء خدمة بلايستيشن بلس المشاركون في البيتا على مكافآت إضافية، تشمل زيًا لشخصية Daredevil، وتخفيضات على العملة الداخلية للعبة، ووصول حصري ومؤقت لاختيار الأبطال.

تعتبر Marvel Heroes Omega أحد انتدابات سلسلة Marvel Heroes التي انطلقت لأول مرة قبل أربعة أعوام على الحاسب الشخصي. لكن ما يميز نسخة الأجهزة المنزلية هو شمولها محتوى جديدًا، يطال طور القصة والأطوار الإضافية، والتحديات، والصعوبات.

Marvel Heroes Omega

من ضمن ميزات المحتوى الحصري الخاص بنسخة الأجهزة المنزلية، تأتي ميزة اللعب التعاوني المحلي، الذي يخولك من اللعب أنت وصديقك معًا ضد لاعبين آخرين أونلاين. لاقت هذه الميزة ترحيبًا كبيرًا نظرًا لتشابهها مع الميزة الموجودة في سلسلة Marvel Ultimate Alliance فعليًا.

إن لم تكن على درايةٍ، ستحتوي Marvel Heroes Omega على 38 بطلًا فقط عند إطلاقها، مقابل 61 بطلًا موجودن حاليًا على الحاسب الشخصي. بطبيعة الحال، من المتحمل أن يتم إدراج المزيد من الأبطال بشكل تدريجي عقب إصدار اللعبة. وبالنظر للاختلافات بين نسخة الحاسب الشخصي ونسخة الأجهزة المنزلية أيضًا، لن تدعم اللعبة ميزة اللعب المشترك عبر الأجهزة، فضلًا عن أنه لا توجد أيُّ خِطط لنقل الشخصيات من الحاسب إلى المِنصات في الوقت الراهن.

فيديو الإعلان عن اللعبة:

المصدر

شاهد أيضاً

تسريب Crash Bandicoot N. Sane Trilogy؛ محلات بالسعودية تبدأ بيعها قبل موعدها

بدأت بعض المحلات في السعودية ببيع اللعبة المنتظرة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy قبل موعد إطلاقها بـ5 أيام بسعر 205 ريال

  • k199

    لم تعجبني
    —–
    ههههه عندما تصدر سنراها بصداره مبيعات بريطانيا

  • love asked request call

    لا أعلم شكلها سيئة جدا