الرئيسية / أخبار / قصص ألعاب مارفل المقبلة لن تكون مقيدة بأحداث الأفلام المقتبسة عنها

قصص ألعاب مارفل المقبلة لن تكون مقيدة بأحداث الأفلام المقتبسة عنها

Spider-Man

هنالك العديد من العناوين المقتبسة من أفلام وروايات أبطال مارفل قيد التطوير حالياً مثل Spider-Man التي يقوم بتطويرها فريق Insomniac Games ولعبة كابكوم Marvel vs. Capcom: Infinite إلى جانب لعبة Guardians of the Galaxy: The Telltale Series من فريق Telltale واخيراً هنالك مشروع مستوحاة من عالم The Avengers قيد التطوير من قبل فريق Crystal Dynamics.

ومع زحمة هذه المشاريع يطرح البعض تساؤلات عن مدى إلزام الشركة لمطوري الألعاب باتباع نفس أحداث الأفلام والروايات التي اقتبست عنها تلك الألعاب، وفي آخر مقابلة تم إجراؤها مع Bill Rosemann المخرج الإبداعي في مارفل تم إثارة هذا الموضوع.

حيث أكد Bill Rosemann أن مارفل تريد أن تمنح مطوري الالعاب الحرية الكاملة لسرد أحداث قصص ألعابهم وعدم تقييدهم بقوالب معينة تفرضها أفلام مارفل وحكايات ابطالها التي شهدناها سابقاً فقال:

نحن نريد أن نمنح المطورين الحرية الكاملة كي يرووا القصص التي بمخيلتهم عن هذه الالعاب وشخصياتها ولكن نريد أن تكون قصص أصلية، نريد أن نمنح شركاؤنا الحرية للنظر إلى تاريخ عناوين مارفل وأن يختاروا منه ما يثير انتباههم، فنحن نقول لهم “أنتم هنا الطهاة وأنتم من سيقوم بتحضير هذه الوجبة وهذه هي قائمة المكونات يمكنكم أن تختاروا منها المكونات التي ترغبون بها وتقومون بصنع وجبة جديدة.

ومن ناحية أخرى أكد Rosemann أنهم سيكونون حذرين جداً بما يتعلق بإنتاج افلام تكون مقتبسة من تلك الالعاب وأضاف بأنهم لا يريدون ان يقعوا بهذه الغلطة ربما بعد أن رأوا النتائج الغير مشجعة لتجارب سابقة لأفلام اقتبست من الالعاب.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...