الرئيسية / أخبار / دعم بلايستيشن 4 برو يتسلل بصمت للعبة Mafia 3 مع آخر تحديثاتها

دعم بلايستيشن 4 برو يتسلل بصمت للعبة Mafia 3 مع آخر تحديثاتها

Mafia 3

قامت  2K مؤخراً بطرح التحديث 1.05 للعبتها Mafia 3 والذي يبدو أنه أضاف للعبة إلى جانب ميزة التعديل على السيارات مميزات رسومية أفضل لاسيما عند تشغيلها على بلايستيشن 4 يرو، وذلك من دون أن تعلن  2K و Sony عن هذا الأمر بشكل واضح.

فاليوم انتشر تقرير من فريق Digital Foundry يوضح مميزات هذا التحديث وكيف أثر على اللعبة وأدائها عند  تشغيلها على بلايستيشن 4 يرو، فبحسب التقرير فإن لعبة Mafia 3 تعمل على جهاز سوني المطور بدقة 1440p عند تشغيلها على شاشات 4K وبدقة  1080p عند تشغيلها على شاشات 2K.

كما يحسن هذا الحديث بعض المؤثرات مثل تحسين ظلال البقع الضوئية في الأماكن المظلمة ويحسن تأثير غياش الحركة motion blur، أما بالنسبة لسلاسة الرسوم فإنها أصبحت أفضل مع هذا التحديث حيث لوحظ ثبات أكبر بمعدل الإطارات فباتت اللعبة تعمل بمعدل إطارات 30 إطار بالثانية بشكل ثابت في أغلب الاوقات عند تشغيل Mafia 3 على بلايستيشن 4 برو، مع ملاحظة حدوث هبوط في مشاهد المعارك والقتال لتصل فيها سرعة الإطارات إلى 27 إطار بالثانية.

وقد بين فريق Digital Foundry التحسينات التي يدخلها التحديث الجديد على نسخة Mafia 3 لجهاز بلايستيشن 4 حيث ذكر بأنه تم إصلاح مشكلة التأخر والبطئ بعرض الإطارات Framepacing وكذلك تحسين سلاسة الرسوم مع تحسين دعم اللعبة لميزة  v-sync.

 

شاهد أيضاً

Dogs 2

لماذا لا تنطلق لعبة مثل Watch Dogs 2 على سويتش؟ يوبيسوفت توضح

اثنين من موضوعات نينتندو سويتش أثارت جدلًا، سعره وتشكيلة ألعابه الأولى. البعض يرى أن سعره ...