الرئيسية / أخبار / بالفيديو، LEGO Marvel Super Heroes 2 تنطلق العام الجاري

بالفيديو، LEGO Marvel Super Heroes 2 تنطلق العام الجاري

LEGO Marvel Super Heroes 2

نظرًا للشعبية الهائلة التي تتمتع بها أفلام عالم “مارفِل”، ليس مُستغربًا رؤية Rocket Raccoon و Groot و Doctor Strange وغيرهم من الأبطال ينضمون لعالم مكعبات LEGO. هذا ما سيحدث فعلًا، بفضل LEGO Marvel Super Heroes 2 القادمة هذا العام.

إذ أعلن الناشر Warner Bros. Interactive Entertainment أن اللعبة ستتوفر يوم 14 نوفمبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. في حين، من المزمع أن تصدر نسخة نينتندو سويتش منها “في موسم الأعياد” دون موعدٍ معلنٍ بعد.

تأتي الأحداث كتكملةٍ للجزء الأول LEGO Marvel Super Heroes الصادر قبل أربعة أعوام، على أن يتضمن الإصدار الجديد “أبطال مارفِل الخارقين والأشرار الخارقين أيضًا، من حُقبٍ زمنيةٍ مختلفةٍ، مع نكهة ولمسة LEGO الفُكاهية”. لم ينتهِ الإعلان عند ذلك، بل عُرِضَت أولى مقاطع الفيديو الخاصّة باللعبة، والتي أظهرت Baby Groot و Doctor Strange. يمكنك مشاهدة المقطع أدناه، وهو قصيرٌ للغاية؛ ذلك لأن الفيديو التشويقي الكامل -الذي سيعرض مشاهدًا من أسلوب اللعب- سيُنشر يوم 23 مايو 2017.

أخيرًا، ستدعم LEGO Marvel Super Heroes 2 قصة أصلية جديدة، وسيتميز أسلوب لعبها بتمكين الشخصيات من التلاعب مع الوقت، بجانب أطوار قتال تنافسية تدعم 4 لاعبين. تُكشف بقية التفاصيل لاحقًا.

الفيديو:

المصدر

شاهد أيضاً

لعبة مغامرات درامية جديدة بطريقها إلينا من مطور Life is Strange وناشر Tekken

فريق التطوير Dontnod يعمل حالياً على تطوير لعبة Life is Strange 2 وكذلك لعبة  Vampyr ولكن ...

  • mohamed

    انا سوف انتظر لعبة

    Lego Marvel Super Heroes 2 لعبة رائع جدا

  • Owl

    خارج الموضوع شفت تسريبات صور للعبة اساسين كريد الجديد للشخصيات و بين الشخصيات الموجودة النبي موسى عليه السلام هل هذا صحيح لأن النبي موسى عليه السلام شخصية مهمة في زمن الفراعنة و أن كنت متأكد انهم راح يضيفونه