الرئيسية / أخبار / تفاصيل أسلوب اللعب ومجموعة صور للعبة الألغاز Layton’s Mystery Journey

تفاصيل أسلوب اللعب ومجموعة صور للعبة الألغاز Layton’s Mystery Journey

Layton’s Mystery Journeyشركة Level-5 ستطرح في يوليو المقبل لعبة الألغاز  Layton’s Mystery Journey والتي ستستكمل مغامرات لعبة Professor Layton ولكن هذه المرة مع ابنته Katrielle والتي تأتي بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لطرح هذه السلسلة.

وتحضيراً لهذا الإطلاق قامت الشركة اليوم بنشر مجموعة من الصور التي أعطتنا بعض المعلومات الجديدة عن اللعبة، هذه الصور مأخوذة من نسخة 3DS وهي تظهر الطرق المتنوعة التي يمكن للاعب اتخاذها في تحقيق مهام اللعبة، كما تبين أنه يمكن للاعب التنقل في أرجاء لندن عبر الضغط على لوحة اللمس الخاصة بجهاز 3DS.

ومن ضمن المعلومات الأخرى المتعلقة باسلوب اللعب عرفنا بأنه سيكون بإمكان اللاعب التفاعل مع كلب Katrielle والذي يدعى Sherlo من أجل مساعدته في حل القضايا الغامضة وفك شيفرة بعض الألغاز، ويبدو أن المشتريات داخل الأالعاب ستكون حاضرة أيضاً في هذه اللعبة حيث تمكن اللاعب من دفع أمواله مقابل الحصول على تلميحات تساعده في حل بعض الالغاز.

هذا ونذكر أن لعبة Layton’s Mystery Journey قادمة في 20 يوليو لمالكي جوالات  iOS  وAndroid حول العالم وأيضاً لمالكي 3DS في اليابان بنفس ذلك اليوم على أن يحصل عليها مالكو 3DS بأنحاء العالم بوقت لاحق من خريف هذا العام.

المصدر

شاهد أيضاً

Uncharted: The Lost Legacy

انتهاء تطوير Uncharted: The Lost Legacy واللعبة جاهزةٌ للإطلاق

أعلن استوديو Naughty Dog أن لعبة Uncharted: The Lost Legacy أصبحت ذهبية، اليوم. وهذا يعني ...