الرئيسية / أخبار / بعد مقارنة LawBreakers بـOverwatch، مطورها يصرّح: يمكنهما التنافس كـ بيبسي وكوكا كولا

بعد مقارنة LawBreakers بـOverwatch، مطورها يصرّح: يمكنهما التنافس كـ بيبسي وكوكا كولا

لا تتم مقارنة Paladins و Battleborn بلعبة Overwatch فحسب، فحتى لعبة مصمم Gears of War المُبدع “كيلف بلازنسكي” القادمة LawBreakers حضرت ضمن القائمة. هذا ما دفع الأخير للرد على هذه المقارنات، في إحدى المقابلات الصحفية.

إنهم البشر يا رفيق! تعاملت وعاينتُ أشياء مثل هذا في مسيرتي المهنية بأكملها. يحب العقل البشري نمط التوافق والتشابه. إنها تقنيةٌ للبقاء على قيد الحياة.

الأمر يُشبه: “أوه، أترى الدب الكبير هناك؟ لقد أكل صديقي.” ومن ثمَّ عندما تُقابل دبًا جديدًا وتقول: “أوه، يا إلهي، سيقوم الدُب بأكلي لأنه أكل صديقي”. يضع الناس الأمور في دِلاءٍ مرتبة فحسب، وإلى المدى الذي ستمتد إليه أيضًا.

واستكمل “بلازنسكي” الحديث بقول أنه سعيدٌ لرؤية Overwatch تحقق هذا النجاح الكبير؛ لأن ذلك يوحي بأن الناس يحبون هذا النوع من الألعاب. وقال لو أن الناس اعتبرت Overwatch تمثل شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية، فستكون LawBreakers بمكانة شركة بيبسي مثلًا.

كما تعلم، أنا ألعب Battlefield و Call of Duty. وكنت ألعب Tekken و Street Fighter مرة في اليوم. هناك مساحة للعبة أو لعبتين أو ثلاثة على قمة نوعٍ معينٍ من الألعاب، وبعد احتلالهم للصدارة، يبدأون بالتقاتل والتنافس على القُصاصات والتفاصيل الصغيرة.

واختتم المطور الأمريكي بقول أن الناس سيفهمون LawBreakers عندما يجرّبونها. وهنا، أعلن عن عقد نسخة تجريبية مغلقة في المستقبل القريب.

يُشار إلى أن LawBreakers كانت ستتوفر مجانًا للعب في البداية، قبل أن تتحول للعبة مدفوعة. ستنطلق على الحاسب الشخصي فقط لا غير في مرحلةٍ ما في المستقبل، لكن “بلازنسكي” لم يستبعد إطلاقها على أجهزة الترفيه المنزلي؛ في حال وجدوا شريكًا جيدًا لنقلها.

فيديو أسلوب لعب:

المصدر

شاهد أيضاً

Far Cry 5

اللعب التعاوني في Far Cry 5 سيكون قاصرًا على الأونلاين فقط

قبل يومين من الآن، أُعلِنَ بشكلٍ كاملٍ عن تفاصيل Far Cry 5. من بين التفاصيل ...

  • M.A

    هالناس اللي تسب بس من شكل اللعبة، نفسيات؟ أوفرواتش لعبة جميلة والعبها دائما، لكن هاللعبة مختلفة تماما. بأوفراتش لو تلاحظ فوزك وخسارتك يعتمد على فريقك، لو انت بأفضل مستوى والبقية سيئين راح تخسر. هذي لا لحد ما، لانك تقدر تأدي بشكل ممتاز وتفوز فريقك. لكن بالنهاية الفريق الافضل يفوز. بالاضافة ان طريقة اللعب سريعة جدا ومختلفة جدا عن أوفرواتش. ايضا Cliff Bleszinski مصمم اللعبة هو نفسه اللي طلع Unreal Tournament.

  • zakaria

    تلوث بصري لا غير

  • KakArot_SaN94

    مراح تكون بمستوى اوفر واتش

    • guts

      جربتها ؟

  • Abdullah Omar

    اللعبة شكلها زبالة وهي مش بمستوى اوفر واتش عشان تنافسها اصلا

    • mohamed abotgar

      اوفرواتش كانت زبالة وقت إصدارها .

      • TheMainPlayer

        لا ياحبيبي اوفر واتش كانت لعبه قويه فوقت الاصدار

        تخيل بس مبيعاتها كانت 7 مليون فأول اسبوع

        • mohamed abotgar

          المبيعات ليست لها علاقة بكون اللعبة ممتازة هناك كثير من المراجعين المحترمين أعطوها سبعة من 10 بسبب نقص المحتوى و الميكروترانسكنز و عدم وجود ranked system أو حتى طور قصه و بيعها بسعر لعبة كاملة 60 دولار على بلايستيشن و إكسبوكس

        • mohamed abotgar

          و اللعبة حتى لم يكن بها server browser أو custom games وقت الإصدار