الرئيسية / أخبار / خريطة Oasis أصبحت متاحة للاعبي Overwatch ، إليكم تفاصيلها

خريطة Oasis أصبحت متاحة للاعبي Overwatch ، إليكم تفاصيلها

Overwatch

لعبة Overwatch  التي نالت جائزة لعبة العام 2016 تقدم للاعبين تجربة لعب متجددة دوماً من خلال قيام مطورها بليزارد بطرح تحديثات مستمرة لها تضم خرائط ومميزات جديدة، وهذا قد يكون أحد أسباب نيلها هذه الشعبية واستحقاقها لتلك الجائزة.

واليوم أفاد الفريق بطرح تحديث جديد للعبة Overwatch يحمل الرقم 2.02 ويبلغ حجمه 600 أو 700 ميجابايت والذي أصبح بإمكان لاعبي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC تحميله الآن على أجهزتهم، هذا التحديث سيضيف للعبة Overwatch خريطة جديدة هي خريطة Oasis.

في هذه الخريطة نلاحظ إضافة عنصر السيارات التي ينبغي على اللاعبين أن يأخذوا حذرهم منها ويكون الهدف الأساسي فيها للفريق بسط سيطرته على 3 مناطق داخل الخريطة، وقد وصف الفريق خريطة Oasis بالقول:

إن Oasis هي إحدى المدن الأكثر تقدماً وتقع ضمن الصحراء العربية، حيث اجتمع العلماء من أنحاء البلدان ليقوموا بتشييد مدينة مخصصة للعلم، ويحكم هذه المدينة جماعة تدعى Ministries وهم مجموعة من أصحاب العقول النيرة الذين يمتلكون أسراراً يحتفظون بها.

وما إن يندلع الصراع في هذه المدينة حتى يكون على الأبطال أن يبسطوا سيطرتهم على 3 نقاط رئيسية ضمن الخريطة ويدافعوا عنها، وذلك عبر تجنبهم للسيارات واستخدامهم منصات القفز للوصول للمناطق المرتفعة.

المصدر

شاهد أيضاً

مطور Horizon: Zero Dawn يوضح تفاصيل تصميم الآلات؛ ويؤكد أن الديناصورات كانت الأنسب

أيامٌ قلائل تفصِلُنا عن إطلاق Horizon: Zero Dawn في الأسواق، لذا، وانتهازًا للفرصة، أسدلت سوني ...