الرئيسية / أخبار / فيلم The Last of Us يواجه طريقًا مسدودًا، والمخرج يُلمح لوجود خلافات

فيلم The Last of Us يواجه طريقًا مسدودًا، والمخرج يُلمح لوجود خلافات

The Last of Us

يبدو أن فيلم Uncharted بدأ أخيرًا بالمُضي قُدمًا نحو الأمام عقب ثمانِ سنوات من الأحداث الدرامية الدائرة حول المشروع، لكن -وعلى الطرف الآخر- يبدو أن مشروع فيلم The Last of Us لازال يُعاني الأمريّن.

لسوء الحظ عَرِفنا ذلك من خلال تصريحات المخرج “سام رايمي” الأخيرة، والتي لم يَكشِف فيها عن تفاصيل كثيرة، واكتفى بقول أن المطور Naughty Dog والناشر Sony لا يفعلون أي شيء لتحريك المياة الراكِدة وقيادة السفينة حتى برّ الأمان. وحسب ما يظهر، يبدو أن مخرج اللعبة “نِل دركمان” لديه الكثير من الاعتراضات على الاتجاه الذي يسير الفيلم فيه.

في الوقت الراهن، نحن جالسون فحسب. إنهم لا يريدون التحرُّك والمُضي قُدمًا نحو الأمام، وأنا ليست لديَّ صلاحيات كافية لأقول لماذا، فضلًا عن أن “نِل” مختلفٌ معهم حول الكيفية التي ينبغي أن تسير الأمور عليها، لذا، هناك طريقٌ مسدودٌ. وليس لدي أيُ قدرةٍ على تحريكه.

وكانت شركة Screen Gems -التابعة لسوني- قد أعلنت قبل عامين عن إنتاج فيلمٍ حول لعبة الأكشن-مغامرات، ورعب البقاء على قيد الحياة بتواجد “دركمان” في فريق العمل ككاتبٍ للسيناريو. ومنذ ذلك الحين، ولم يتحرك أحدٌ للتقدم في مرحلة ما قبل الإنتاج أو حتى التصوير. ولا يزال الفيلم بلا ممثلين حتى اللحظة أيضًا.

من غير الواضح متى – أو إذا- سيكُف المسؤولون عن إهدار الوقت والتقدم في فيلم The Last of Us، لكن الآن، يمكن لعشاق Naughty Dog التطُلع لفيلم Uncharted الذي من شأنهِ دخول مرحلة الإنتاج العام المُقبل، على أن يُعرض في صالات ودور العرض السينمائي بمختلف أنحاء العالم.

المصدر

شاهد أيضاً

Capcom - كابكوم

ناشر Resident Evil 7 يشوّقنا للعبة ضخمة غير معلنة

اليوم، كشفت شركة Capcom ملامح استراتيجيتها للسنة المالية الجديدة، التي تنتهي في 31 مارس 2019 ...

  • صطمي

    وأتمنى يامحمد من مشهور الدبيان يشوف فكرتي عن لعبة كتبتها بالفيديو الاخير له عن لعبة موقعكم بارتشن هيرو ، واحييك على جهدك .

  • صطمي

    لن تكون القصة بالفيلم بمستوى قصة اللعبة وخاصة لمن لعب اللعبة .

  • Moby ll

    كنت أنتظر الفيلم بشده و أنقطعت أخباره فجأه ، دام فيه خلافات على الفيلم من الأفضل أن يدفنون الفكره خلونا على ذكرى اللعبه الأسطوريه أفضل

  • Candy

    احسن م ابغاهم يخربون علي جو اللعبه