الرئيسية / أخبار / Job Simulator أكثر لعبة واقع افتراضي شعبية عام 2016 بحسب مطورها

Job Simulator أكثر لعبة واقع افتراضي شعبية عام 2016 بحسب مطورها

jobsimulator

يوم أمس شاركتنا سوني بقائمة الألعاب الأكثر تحميلاً في متجر بلايستيشن العام الماضي، وكانت لعبة Job Simulator هي لعبة PlayStation VR  الأكثر تحميلاً بالمتجر بعام 2016.

وبهذه المناسبة أدلى مطورها فريق Owlchemy Labs بتصريح كشف فيه بأن لعبته ليست فقط اللعبة الأكثر تحميلاً بمتجر بلايستيشن بل هي أيضاً أكثر لعبة واقع افتراضي شعبية العام الماضي، وصرح مديره التنفيذي Alex Schwartz بالقول:

إن هذه الإنجازات والأرقام التي حققتها لعبتنا تعد إنجاز هام جداً بمجال الواقع الافتراضي وهي تضع  Job Simulator كاللعبة الأكثر شعبية عام 2016 بمجال الواقع الافتراضي.

عندما بدأنا نطور Job Simulator كنا نقوم بمخاطرة كبيرة عندما وضعنا رهاننا على لعبة تعمل فقط على نظارات الواقع الافتراضي لاسيما بأن استهلاك هذه النظارات والإقبال عليها ومستقبلها كان غامضاً، ولكن كان من الرائع أن نرى وبالأرقام أن النجاح يمكن تحقيقه حتى في مرحلة مبكرة من سوق جديد كسوق الواقع الافتراضي.

نحن فخورون جداً بأن لعبتنا حققت هذا النجاح وتمكنت من جذب انتباه عدد كبير من اللاعبين من بينهم اللاعبين الشباب والكبار.

هذا ونذكر أن لعبة Job Simulator صدرت العام الماضي لنظارات PlayStation VR, HTC Vive, وOculus Touch وكانت متاحة بسعر 30 دولار، وتمكنت من تحقيق عائدات بلغت 3 مليون دولار كما وصلت نسبة مشاهدة عروضها على اليوتيوب إلى 250 مليون مشاهدة.

المصدر

شاهد أيضاً

Tekken 7

موعدنا مع Tekken 7 في يونيو القادم؛ وميزات حصرية للاعبي بلايستيشن

يبدو أن اليوم هو يوم “بانداي نامكو” وحدها. فبعد الكشف عن إضافة Dark Souls III ...