الرئيسية / أخبار / مارفل: الغاية من لعبة Spider-Man الجديدة إظهار سبب روعة هذه الشخصية

مارفل: الغاية من لعبة Spider-Man الجديدة إظهار سبب روعة هذه الشخصية

كما نعلم جميعاً يعمل فريق Insoniac Games على تطوير لعبة  Spider-Man جديدة حصرية لجهاز بلايستيشن 4 بالتعاون مابين سوني ومارفل.

وخلال حدث Dice 2017 كان المخرج الإبداعي بشركة مارفل Bill Rosemann متواجداً وتحدث قليلاً عن هذا المشروع وتعاونهم مع فريق  Insoniac Games لتقديم لعبة تسلط الضوء بشكل اعمق على شخصية الرجل العنكبوت وهدفهم منها إظهار سبب روعة هذه الشخصية للعالم فقال:

أعتقد بأنكم سمعتم أننا نعمل حالياً مع Ted Price وفريقه Insoniac Games وأصدقائنا في سوني على تطوير لعبة Spider-Man جديدة، مقر فريق Insoniac Games لا يبعد عن مكتبنا سوى عشر دقائق وكنا أحياناً نتناول الغداء معاً ونتحدث عن سبايدر مان ومنذ أيام كنا نتحدث معهم حول المشروع وعن شخصية الرجل العنكبوت.

واكتشفنا بأننا نتشارك معهم نفس القصة وبأننا نمتلك بمخيلتنا نفس الصورة للرجل العنكبوت، وشعرنا بأن خيوط حياتنا تشابكت لتصل لهذه النقطة ونقدم للعالم مشروع هذه اللعبة الذي يهدف إلى إظهار سبب روعة هذه الشخصية، ونحن بدورنا سنكرس مسيرة حياتنا وخبراتنا للعمل على هذه اللعبة ولنحتفل بسبايدر مان مع العالم.

هذا ونذكر أن سوني أعلنت عن لعبة Spider-Man في مؤتمرها بمعرض E3 2016 وهي قيد التطوير حالياً من قبل القسم الأعظم من أعضاء فريق  Insoniac Games ولكن حتى الآن لا نملك أي موعد لصدور هذه اللعبة على بلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

رئيس اكسبوكس: سعر سكوربيو سيكون معتدلاً بالنسبة لأدائه العالي

طبعاً سمعنا بالفترة الماضية تحليلات كثيرة وتوقعات عن سعر جهاز اكسبوكس سكوربيو، والملفت أن تلك ...

  • B00Nd

    الغاية من لعبة Spider-Man الجديدة إظهار سبب روعة هذه الشخصية ❤❤❤❤❤❤❤❤*
    اكتفيجن ظلمو هذي الشخصيه 💔

  • Lonely Visitor

    اكثر شخصية مكروهة عندي

    • Adil Khojah

      صح كلامك …… ولكن بعد ما شفت فريق مثل فريق Insoniac Games مسكها و شغالين فيها بضمير و شفت ايضا عروض لها من داخل اللعبة ….. شفت شئ كنت او كنا محتاجينها في اسبايدر مان من زمان …… وحاليا اتوقع تقييم اللعبة صارت عندي 8/10 وهذا شئ يعتبر ممتاز …… انت جرب تلعبها وخليك من شخصية اسبايدر مان و حتشوف شخصية مختلفة عن فكرتك ….. والسبب هم فريق التطوير ….. فقط

      مثل العاب زدنت ايفل مع شينجي مكيامي كانت اسطورية و لكن بعد ما تركها صارت خايسة
      ونفس الكلام ينطبق على ميتل جير و المطور كوجيما ,.,,,,,.,.