الرئيسية / أخبار / بالأرقام، إيرادات الألعاب الأكثر مبيعًا عبر Steam في 2016

بالأرقام، إيرادات الألعاب الأكثر مبيعًا عبر Steam في 2016

Sid Meier’s Civilization 6

أصدر موقع Steam Spy تقريره التفصيلي المستقل حول مبيعات ألعاب الحاسب الشخصي؛ والتي بيّنت إيرادات الألعاب الأكثر مبيعًا في متجر Steam سنة 2016. أتت من ضمن المراكز الأولى ألعاب مثل Sid Meier’s Civilization 6 و Dark Souls 3 و DOOM.

أعد هذا التقرير المطور “سيرجي جاليونكن” بناءً على مبيعات ألعاب PC عبر Steam. أشار “جايليونكن” إلى أنه تم تجميع الأرقام من مصادر مختلفة، مع التأكيد على أنها ليست دقيقة 100%. لكن نظرًا لعدم وجود بيانات محددة عن الألعاب من الناشرين أو المتاجر، تقدم هذه التقديرات معلومات مفيدة.

احتلت Sid Meier’s Civilization 6 الصدارة مع دخلٍ مقدرٍ بحوالي 78.9 مليون دولار أمريكي. فيما حققت Dark Souls 3 بمبلغ 63.6 مليون دولار. في حين جمّعت DOOM مبلغ 55.4 مليون دولار، فيما حققت Rise of the Tomb Raider دخل 54.8 مليون دولار.

المثير للاهتمام أن No Man’s Sky جمعت 43.2 مليون دولار على Steam؛ وهذا الرقم يشمل المبالغ التي أُعيدت لأصحابها بعد طلبهم. هناك أيضًا Stardew Valley التي حققت 24.3 مليون دولار، وهو أكثر من Dishonored 2 أو MAFIA III أة Deus Ex: Mankind Divided.

لا زالت الألعاب القديمة تُباع بشكل قوي. Grand Theft Auto 5 جمعت 73.6 مليون دولار العام الفائت في حين حققت Counter-Strike: Global Offensive إيرادات بحوالي 67.1 مليون دولار.

البقية في الصورة أدناه، مع العلم أن الإحصائية لا تشمل الألعاب المجانية مثل Dota 2، وألعاب بليزارد و EA.

Market

المصدر

شاهد أيضاً

PS4 Pro

تعرّف على الألعاب العامِلة بدِقة 4K على PS4 Pro حتى الآن

في نوفمبر الفائت، انطلق النموذج المطوَّر من بلايستيشن 4، والذي يحمل اسم PS4 Pro. سُرعان ...