الرئيسية / أخبار / Horizon Zero Dawn هي أعلى ألعاب سوني الجديدة مبيعًا في تاريخ PS4 على الإطلاق

Horizon Zero Dawn هي أعلى ألعاب سوني الجديدة مبيعًا في تاريخ PS4 على الإطلاق

Horizon Zero Dawn

أعلنت شركة “سوني” أنها باعت 2.6 مليون نسخة من Horizon Zero Dawn في مختلف أنحاء العالم، اليوم. يشمل هذا الرقم مبيعات نُسخ الأقراص والنُسخ الرقمية عبر متجر بلايستيشن الرسمي.

وبذلك، أصبحت لعبة الأكشن-مغامرات أكثر ألعاب الطرف الأول الجديدة من سوني مبيعًا على الإطلاق لجهاز بلايستيشن 4، وأضخم إنجازات استوديو Guerrilla Games في تاريخه، حسب ما قالته سوني. كما نعلم، طور الاستوديو الهولندي سلسلة Killzone في السابق، لذا، يبدو أن Horizon Zero Dawn تفوقت على جميع أجزاء سلسلة التصويب.

كنّا نعرفُ أن Horizon Zero Dawn على وشك أن تصبح شيئًا مميزًا، لذا، رأينا استقبالًا مهيبًا من النقاد، الذي تُرجِمَ لهذا المستوى من المبيعات، والذي يُثلج الصدر حقًا. ابتكر استوديو Guerrilla لعبةً استثنائية، وردة الفعل التي شهدناها من اللاعبين -من مشاركاتٍ للصور وجلسات بث مباشر لأسلوب اللعب لساعاتٍ وساعات- أظهرت لنا مدى تأثير وفعالية ذلك.

هذا ما قالته سوني، أما ما صرّح به مسؤولو الاستوديو، فأتى على هذا النحو:

نحن سُعداء بأن Horizon Zero Dawn حظيت بإعجاب النقاد واللاعبين على حدٍ سواء. طورنا هذه اللعبة بكامل الحب، لذا، كان من المُرضي للغاية أن نرى ذلك يُظهِر شغفًا وحماسًا لدى اللاعبين، نفس ما شعرنا به خلال عملية تطويرها.

وانتهازًا لهذه الفرصة المجيدة، أكّد الاستوديو أنه يعمل في الوقت الراهن على تطوير إضافةٍ للقِصة، لكنها لم يُعلِن أيّة تفاصيل بعد.

يُذكر أن Horizon Zero Dawn توفرت في الأول من مارس الجاري، حصريًا.. على بلايستيشن 4، وحصلت على تقييم “لعبة ممتازة” من قِبلنا.

عرض الأوسمة:

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...