الرئيسية / أخبار / مطور Horizon Zero Dawn يصف بلايستيشن 4 برو بأنه “جهازٌ مذهل”

مطور Horizon Zero Dawn يصف بلايستيشن 4 برو بأنه “جهازٌ مذهل”

Horizon Zero Dawn

كما تعلمون، يعيش استوديو Guerrilla Games أيامًا رائعةً في الوقت الحالي، وذلك بعد الاستقبال الحافل للعبة Horizon Zero Dawn والإشادة الكبيرة التي حظيت بها سواءً على قصتها أو حجم وجمال عالمها أو عناصرها الدقيقة، من جميع النّقاد ومن كل الأنحاء؛ بما فيهم نحن في تقييمنا للعبة.

علاوةً على ذلك، يُفيد التقرير التحليلي لأداء Horizon Zero Dawn بأنها تحفةٌ فنية، على بلايستيشن 4 الأساسي وبلايستيشن 4 برو، فيا تُرى، متى علم الاستوديو الهولندي بأمر الجهاز الجديد؟ ومتى بدأت عملية تطوير نسخته؟ أجاب على هذه التساؤلات كبير منتجي اللعبة “سامرات شارما” في مقابلة صحفية جديدة.

لأننا استوديو مملوك لسوني، كنّا على درايةٍ بما سيقدمه بلايستيشن 4 برو وحجم قدراته في مرحلة مبكرة، ومن ثمَّ، حصلنا على أدوات التطوير، وبدأنا اللعب وفهم ما يمكننا القيام به. كنّا حينها في منتصف عملية التطوير، لذا، تمكّنا من تنظيم عملية التطوير وهيكلتها والتجهيز لدعم برو.

نحن نعتبِر بلايستيشن 4 برو جهازٌ مذهلٌ بشكل لا يصدق، إذ يُمكّنا من تقديم صورة رائعة لمستخدمي 1080p العاديين، والتخلُّص من كل العقبات والتعرُّجات في الصورة، مع دعمنا HDR و 4K.

يُشار إلى أن Horizon Zero Dawn ستنطلق في الأول من مارس القادم، حصريًا، على بلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...