الرئيسية / أخبار / إضافة “Classic Helmet” قادمة إلى Halo 5 في فبراير؛ وطور جديد اليوم

إضافة “Classic Helmet” قادمة إلى Halo 5 في فبراير؛ وطور جديد اليوم

Halo 5

لا تزال مايكروسوفت تستمر بدعمها المثير للإعجاب للعبة Halo 5 حتى الآن. أُعلِنَ اليوم عن توفير إضافة جديدة في فبراير المُقبل، بجانب قائمة لعب أخرى لهذا الأسبوع، والمزيد.

في المقال الأسبوعي الخاص باستوديو 343، أكّد المطورون أن إضافة بطاقات “Classic Helmet” من المقرر أن تتوفر في التاسع من فبراير المُقبل. قد يتغير هذا الموعد إذ ما ظهرت أيُّ عقبات خلال التطوير؛ لكنه بشكل مبدئي سيكون التاسع من فبراير.

توفِر إضافة البطاقات هذه جميع الخوذات التي تراها في الصور أدناه؛ على الرغم من أن سعرها لم يحدد بعد.

Halo 5

في المقال أيضًا، أعلن الاستوديو الأمريكي عن طور جديد، يحمل اسم “Warlords” من المقرر أن ينطلق إلى طور Warzone اليوم، السابع والعشرين من يناير.

سيخوِّلُك هذا الطور من لعب طور Warzone مع 12 شخصًا بدلًا من 6 أشخاص. وكان استوديو 343 قد أثار بعض الجدل عندما قرر تقليل حجم الفريق Fireteam إلى 6 الشهر الماضي.

يمكنك فقط الدخول لعملية التوفيق (Matchmaking) إن كان لديك فريقٌ مكونٌ من 12 لاعبًا فقط، لذا، قد ترغب في الانضمام لنادي Halo على إكسبوكس ون واستخدام ميزة البحث في المجموعات لتكوين فريق. بالإضافة إلى ذلك، قال استوديو 343 أن جميع من يلعب Warlords هذا الأسبوع، سيشهد استلام دفعة جديدة من نقاط XP في حساباتهم.

أخيرًا، أشار مطورو الاستوديو أن تقليل حجم اللاعبين إلى 6 أشخاص الشهر الماضي في Warzone كان له “أثر إيجابي” على اللُعبة. وليست هناك أيّة خطط لزيادة العدد إلى 12، باستثناء اختبار قائمة لعب Warlords هذا الأسبوع.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...