الرئيسية / أخبار / تقرير: Half-Life 3 كادت تكون إما لعبة أكشن ومغامرات أو استراتيجية

تقرير: Half-Life 3 كادت تكون إما لعبة أكشن ومغامرات أو استراتيجية

Half-Life 3

إن Half-Life 3 هي من أكثر الألعاب التي ينتظرها لاعبوا PC وهي واحدة من الألعاب ذات المصير الغامض في ظل تكتم فالف عن البوح بأي معلومات عنها.

ولكن ما حصل اليوم هو الكشف عن بعض المعلومات عن النماذج الاولية المتعددة التي تم تصميمها لهذه اللعبة، هذه المعلومات جاءتنا على لسان أحد صحفيي مجلة  Game Informer ويدعى Andrew Reiner الذي قال بأن لديه معلومات من أحد مطوري اللعبة تؤكد أن أحد النماذج الأولية للعبة كانت عبارة عن لعبة استراتيجية RTS وكان هنالك نموذج آخر للعبة أكشن ومغامرات تتميز بتمثيل واقعي.

لقد كان هنالك العديد من النماذج الأولية للعبة عمل عليها فريق صغير من المطورين مؤلف من 4 أو 5 مطورين، وقدكشف لي بعض هؤلاء المطورين عن بعض المعلومات حول توجه تلك اللعبة، الأول كان يصور Half Life 3 أو Episode Three أياً يكن الاسم الذي أطلقوه عليها بكونها لعبة استراتيجية  RTS.

وكان هنالك نموذج آخر للعبة أكشن ومغامرات بنوع جديد مع وجود ممثلين حقيقين يشاركون بالعمل عليها بشكل مشابه للعبة  Night Trap ولكن بطريقة أكثر تطوراً.

وأخيراً أكد الصحفي أنه حاول التواصل مع مطورين آخرين للتأكد من هذه المعلومات لكن جميع من تواصل معهم رفضوا الحديث عنها قائلين أنهم لايريدون التكلم عن هذه اللعبة ونماذجها الأولية التي كانت دائماً تصل لنهايات مسدودة واحدة تلو الآخرى.

المصدر

شاهد أيضاً

NiOh

مخرج Nioh: خلال عملية التطوير تعمدنا أن تكون اللعبة صعبة

يوم أمس تم الإعلان عن انتهاء فريق Team Ninja من تطوير Nioh، وبأنها باتت جاهزة للإطلاق وذلك ...