الرئيسية / أخبار / مطور Horizon: Zero Dawn يتحدث عن تصميم شخصية Aloy المميزة والمزيد

مطور Horizon: Zero Dawn يتحدث عن تصميم شخصية Aloy المميزة والمزيد

Horizon’s Iconic Aloy

مع مبيعاتٍ جعلتها أكثر ألعاب سوني الجديدة مبيعًا على بلايستيشن 4 على الإطلاق، بلا شك Horizon: Zero Dawn هي أفضل أعمال استوديو Guerrilla حتى اللحظة. وليس من المستغرب رؤية مسؤولي الاستوديو يتحدثون عن بعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بلعبة الاكشن والعالم المفتوح.

خصّت التفاصيل شخصية Aloy وهي أولى أبطال ألعاب الاستوديو الهولندي الرئيسية بالمناسبة. احتوت ألعاب Killzone على أعداء مميزين، لكن الشخصيات الرئيسية كانت مجهولة إلى حدٍ ما. وهنا، علّق المدير الإداري “هيرمين هولست” قائلًا:

في الواقع، فكرّنا في هذا الأمر بتركيزٍ ووعيٍ كامل. كان الأعداء في Killzone هم النجوم، وبالتأكيد أصبحوا لاحقًا شخصيات مميزة، لكن، ما زال تقديم شخصية رئيسية مميزة أمرًا مختلفًا للغاية، وهذا ما أردناه حقًا – تقديم شخصية تكوِّن روابط بالناس، وتُسهِم وتتواجد بين عائلة شخصيات بلايستيشن المميزة.

لقد كان هدفنا الحفاظ على الجوانب الإنسانية أثناء تصميم الشخصية من البداية. وهذا الهدف كان جليًا في Aloy التي كانت منبوذةً عند الولادة -ما ترك بصمته على سلوكها في الكِبر- ومع ذلك، كانت لا تزال طيبة ولطيفة على الرغم من كون شخصيتها معقدة.

أما مخرج الفنون “ميشيل ليف” فأكّد أن ما يميز تصميم Aloy -من وجهة نظره- هو كونها رشيقة ورياضية، ومن ثمَّ، كرر ما قاله “خولست” بشأن كونها منبوذة وتتسم بالمودة.

في ذات المقابلة، تناول مخرج القصة “جون جونزاليز” أسباب بقائه في استوديو Guerrilla بدلًا من الانتقال لفريقٍ آخرٍ مجددًا (سبق وأن عَمِلَ على Fallout: New Vegas و Middle-earth: Shadow of Mordor في السابق).

لقد رأيت الكثير من الأشياء وواجهت الكثير أيضًا في هذه الصناعة التي ستجعلك ساخرًا وتشعر بخيبة أمل في الأخير. أنا لم أجد هذا الحال هنا. أشعر أن هناك مستوًى عاليًا من الطموح حقًا، ولا أشعر بذلك لأسباب حارجية، مثل الرغبة في أن تكون سيد الكون. بل مرتفعة لأن الناس يهتمون حقًا بجودة المنتج. أنا لا أريد الابتعاد عن ذلك فقط، إذ يمكنني في هذا المكان تحسين نفسي، يمكنني التعبير عن ذاتي في العمل. أريد أن أبقى هنا قدر ما أستطيع.

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...