الرئيسية / أخبار / أحد اللاعبين يؤكد: Gran Turismo Sport أفضل من DriveClub في أسلوب اللعب والرسوم

أحد اللاعبين يؤكد: Gran Turismo Sport أفضل من DriveClub في أسلوب اللعب والرسوم

Gran Turismo Sport

أجل، لا ندري متى ستنطلق Gran Turismo Sport حتى الآن، لكن وبفضل النسخة التجريبية المغلقة التي توفرت مؤخرًا، حظيَ بعض اللاعبين بفرصةٍ لتجربة لعبة السباقات الحصرية على بلايستيشن 4. هذا بالتبعية، خوّلنا من معرفة بعض المعلومات الجديدة حولها؛ بعدما نشر أحدُ اللاعبين انطباعه الأولي.

فعلى موقع التواصل الاجتماعي Reddit، أشار المستخدم “GamingSince95” إلى أن Gran Turismo Sport لا تبدو رائعة من حيث الرسوم فحسب، بل أيضًا رائعةٌ في تحكمها بالسيارات مع تقديمها لأسلوب قيادة سلس للغاية. أما على صعيد الأداء التقني، فأكّد نفس اللاعب أن البيتا المغلقة عَمِلَت بمعدل 60 إطارًا في الثانية على بلايستيشن 4 العادي ولم تنخفض الإطارات عن هذا المعدل ولو مرة واحدة.

إنها رائعة حقًا. التحكم بالسيارات جيدٌ والقيادة سلسة للغاية. يعتبر الذكاء الاصطناعي أضعف شيءٍ واجهته في النسخة التجريبية. لَعِبتُ على بلايستيشن 4 العادي وبمعدل 60 إطارًا ولم أرَ هبوطًا واحدًا في الإطارات إلى اللحظة. ومن المرجح أنني سأُقِر بأن Gran Turismo Sport هي أفضل الألعاب من حيث الرسوم والمظهر على بلايستيشن 4 حتى الآن. إنها تتخطى DriveClub في الرسوم وأسلوب اللعب.

وأضاف:

تم تحسين الصوت كثيرًا عن الأجزاء السابقة. وأصبحت أصوات السيارات تمامًا كما ينبغي أن تكون. قام استوديو Polyphany Digital بعمل مدهشٍ مع الصوت هذه المرة.

يُذكر أن Gran Turismo Sport ستنطلق على بلايستيشن 4، حصريًا.

فيديو أسلوب لعب البيتا:

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...