الرئيسية / أخبار / تلميحات من مؤدي صوت كريتوس تشير لطرح God Of war هذا العام

تلميحات من مؤدي صوت كريتوس تشير لطرح God Of war هذا العام

سلسلة God Of war واحدة من أضخم عناوين بلايستيشن على الإطلاق ومع التغييرات الكبيرة التي سيشهدها الجزء الجديد من هذه السلسلة فإن حماس مالكو بلايستيشن 4 لها يبلغ أعلى المستويات، ورغم تأكيد مخرج اللعبة Cory Barlog أنهم أنهوا جلسات التصوير الخاصة بشخصيات اللعبة وأيضاً إعلانه بعد ذلك أن اللعبة أصبحت قابلة للعب من البداية وحتى النهاية بشكل كامل إلا أننا لغاية الآن لا نعرف موعداً لطرحها.

واليوم قد نكون حصلنا على تلميحات حول هذا الموضوع على لسان المؤدي الصوتي لشخصية كريتوس Christopher Judge الذي احتوت صفحته الخاصة بموقع تويتر على معلومة أنه الممثل الذي سيؤدي صوت كريتوس وبجانبها (2017).

هذا فسره البعض بأنه تلميح من الممثل بأن هذه اللعبة ستصدر بوقت ما من هذا العام وهو أمر يتمناه الكثيرون وكذلك احتمالية حدوثه واردة لاسيما مع إعلان الفريق أنهم تمكنوا من لعب اللعبة كاملة في شهر ديسمبر وما تبقى الآن هي مرحلة إدخال الرتوش والتحسينات وإصلاح الاخطاء.

هذا ونذكر أن لعبة  God of War الجديدة ستقدم لنا قصة ذات طابع إنساني هذه المرة عبر تصوير العلاقة بين كريتوس وابنه وستكون مؤثرة حتى أنها ستعصر أشد القلوب قسوة أثناء اللعب بحسب وصف المخرج.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. ...