الرئيسية / أخبار / أعداد لاعبي Ghost Recon Wildlands عند الإطلاق فاقت البيتا المجانية

أعداد لاعبي Ghost Recon Wildlands عند الإطلاق فاقت البيتا المجانية

لقد حققت النسخة التجريبية البيتا من لعبة Ghost Recon Wildlands نجاحاً كبيراً وباتت من أنجح بيتا ألعاب شركة يوبيسوفت بالتاريخ حيث حصدت أكثر من  6.8 مليون لاعب، ولكن السؤال الأهم يبقى الآن هو حول أداء اللعبة بعد الإطلاق وإن كانت حافظت على ذلك النجاح أم لا؟.

هذا ما سلط الضوء عليه اليوم أحد التقارير حيث أكد بأن أعداد اللاعبين النشطين للعبة  Ghost Recon Wildlands عبر ستيم قد ارتفع بعيد إطلاقها عما كان عليه وقت البيتا، فخلال فترة البيتا كان أعلى رقم يصل إليه عدد اللاعبين النشطين للعبة هو 32,955 لاعب في حين وصلت ذروة أعداد اللاعبين النشطين عبر ستيم للعبة Ghost Recon Wildlands إلى 34,087. لاعب بعد إطلاقها وهذا الرقم تحقق بعد 10 ساعات فقط من طرح اللعبة.

هذا الامر يعتبر إنجازاً لاسيما وأن البيتا المفتوحة كانت متاحة للجميع وبدون مقابل وهذا الرقم طبعاً لا يشمل عدد اللاعبين عبر Uplay أو لاعبي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

الآن يتساءل البعض هل سيكون مصير هذه اللعبة كباقي ألعاب يوبيسوفت التي عادة ما تحقق إطلاقة قوية وتحظى بلاعبين كثر بعيد الطرح، ولكنها سرعان ما تفقدهم كما حصل مع ألعاب The Division و For Honor مؤخراً، أم أن تقديم Ghost Recon Wildlands لطور قصة وطور تعاوني سوف يساهم بالحفاظ أكثر على أعداد لاعبيها.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...