الرئيسية / أخبار / بيتا Ghost Recon Wildlands قادمة بالترجمة العربية أوائل فبراير المقبل

بيتا Ghost Recon Wildlands قادمة بالترجمة العربية أوائل فبراير المقبل

Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands

 

سبق وأعلنت يوبيسوفت عن فتح باب التسجيل لبيتا Ghost Recon Wildlands على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC من خلال هذا الرابط لكنها اليوم فاجأت اللاعبين العرب عبر إعلانها عن توفر نسخة من هذه البيتا ستطلق باللغة العربية  أوائل فبراير المقبل.

حيث كشفت الشركة أنها ستطلق بيتا  Ghost Recon Wildlands المغلقة مع ترجمة عربية يوم 3 فبراير المقبل وستستمر حتى السادس منه مع بدء التحميل المسبق للعبة يوم  1 فبراير، كما يمكن لكل شخص تم دعوته للمشاركة في البيتا أن يدعو حتى ثلاثة من أصدقائه على Ubisoft لمشاركته كعضو في الفريق على نفس الجهاز.

سيتعرف اللاعبون في إصدار البيتا المغلقة على بوليفيا من خلال استكشاف مقاطعة إيتاكوا المزدهرة والنابضة بالحياة، حيث يعمل الأشباح في اللعبة جاهدين للقضاء على الأعضاء الرئيسيين في عصابة المخدرات المعروفة باسم سانتا بلانكا في سعيهم لتدمير تلك المنظمة الإجرامي بشكل كامل.

وكما هو الحال في اللعبة الكاملة، سيتاح اللعب بجميع عناصر المحتوى في إصدار البيتا المغلقة برفقة ثلاثة أصدقاء كحد أقصى في نمط اللعب التعاوني الذي يدعم حتى أربعة لاعبين أو بنمط اللعب الفردي. سيتاح كذلك للاعبين أثناء تحكمهم في الأشباح استخدام التشكيلة الواسعة التي تحويها اللعبة من مركبات ومعدات تكتيكية وأسلحة لإتمام المهام المطلوبة منهم.

هذا ونذكر أن لعبة Ghost Recon Wildlands قادمة يوم 7 مارس المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • ‫مستر كتاب‬‎

    أفضل خبر سمعته في حياتي
    وهو تواجد الترجمة العربية 😍