الرئيسية / أخبار / تحديث Gears of War 4 يقدم خريطتين جديدتين وأكبر عدد من البطاقات على الإطلاق

تحديث Gears of War 4 يقدم خريطتين جديدتين وأكبر عدد من البطاقات على الإطلاق

Gears of War 4

إنه يومٌ كبيرٌ بالنسبة للاعبي Gears of War 4. فكما أُعلِنَ سابقًا، سيقوم التحديث الجديد بإضافة خريطتين جديدتين رفقة 280 بطاقة، وذلك كجزء من حزمة Series 2.

 

الخرائط الجديدة تُدعى Blood Drive و Clocktower؛ حسب إعلان مايكروسوفت. أجل، أنت تعرفهما، فالظهور الأول لخريطة Blood Drive يعود للعبة Gears of War 2 ومن ثمَّ، أُعيد تصورها في Gears of War 3. الآن، تظهر بشكل مختلفٍ مجددًا في Gears of War 4. أما بالنسبة لخريطة Clocktower، فكانت متوفرة في الجزء الأول والثالث كذلك.

 

يمكن للاعبين الذي اشتروا Gears of War 4 Season Pass اللعب في الخريطتين اعتبارًا من اليوم مع مضاعفة في نقاط XP وزيادة الأموال بنسبة 20%. أما بالنسبة لبقية اللاعبين، فستتوفر Blood Drive و Clocktower اعتبارًا من السابع عشر من يناير الجاري.

بالحديث عن البطاقات الجديدة، سيكون التحديث الحالي هو الأضخم من حيث العدد، إذ سيوفر 280 بطاقة جديدة. هناك 13 بطاقة منهم خاصَّة بالشخصيات، تشمل Armored Anya و Armored Sam، بجانب نسخة الزومبي من Minh.

يُضيف التحديث أيضًا أكثر من 260 تصميم جديد للأسلحة. يمكنك الحصول على جميع بطاقات Series 2 عبر حِزم Gear Packs.

أخيرًا، أعلنت مايكروسوفت عن Series 2 Airdrop. تنطلق هذا الشهر لمالكي Season Pass، وتشمل هذه 20 عنصرًا من حزم Gear Packs التي تتضمن 60 بطاقةٍ عشوائيةٍ من حزمة Series 2. سيحصل اللاعبون على Airdrop في الثالث عشر من يناير الجاري. كما أُعلِن عن ميزة أخرى لمالكي Season Pass، وهي الحصول على حزمة Bounty Gear Pack مجانًا كل جمعة؛ كل ما عليك هو تسجيل الدخول للحصول عليها.

يُشار إلى أن تحديث Gears of War 4 الجديد سيتوفر اليوم في تمام التاسعة بتوقيت الرياض، مع العلم أنه يتضمن بعض الإصلاحات والتحسينات أيضًا.

Gears of War 4

المصدر

شاهد أيضاً

PS4 Pro

تعرّف على الألعاب العامِلة بدِقة 4K على PS4 Pro حتى الآن

في نوفمبر الفائت، انطلق النموذج المطوَّر من بلايستيشن 4، والذي يحمل اسم PS4 Pro. سُرعان ...