الرئيسية / أخبار / لعبة Bulletstorm 2 قد ترى النور بحال نجاح Bulletstorm: Full Clip Edition

لعبة Bulletstorm 2 قد ترى النور بحال نجاح Bulletstorm: Full Clip Edition

Bulletstorm

لعبة Bulletstorm التي صدرت للأجهزة المنزلية والحاسب عام 2011 من تطوير People Can Fly بطريقها للقدوم لأجهزة الجيل الحالي بنسخة محسنة تحمل اسم  Bulletstorm: Full Clip Edition في شهر أبريل المقبل.

واليوم ألمح ناشرها فريق Gearbox أن خططه لإعادة بث الانفاس في هذا العنوان لن تقتصر ربما على نسخة Bulletstorm: Full Clip Edition بل قد يفكر في طرح Bulletstorm 2 كالخطوة التالية بعدها، هذا ما كشفه Vincent Slaven مسؤول العلاقات العامة بشركة Gearbox للنشر خلال تواجده بمعرض PAX East 2017.

حيث ذكر Slaven أن فريق People Can Fly متحمس للعمل على جزء جديد من Bulletstorm وهو بالحقيقة قام بطرح Bulletstorm: Full Clip Edition ليستشف مدى استعداد الناس لتقبل جزء جديد من هذا العنوان وإن كان مالكو الجيل الحالي سيتقبلون نمط أسلوب اللعب الذي تقدمه هذه اللعبة أكثر مما فعل مالكي الجيل القديم.

وأضاف Slaven أن هنالك احتمالية للعمل على  Bulletstorm 2 في حال كان هنالك إقبال من قبل اللاعبين على  Bulletstorm: Full Clip Edition، إذاً فناشر اللعبة ترك الباب مفتوح أمام المزيد من أجزاء Bulletstorm والتي سيتم تحديد مستقبلها بناء على مبيعات Bulletstorm: Full Clip Edition التي ستطرح بالأسواق يوم  7 أبريل لمالكي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...