الرئيسية / أخبار / مطور The Witcher 3: الأولوية في ألعابنا للقصة والحبكة

مطور The Witcher 3: الأولوية في ألعابنا للقصة والحبكة

The Witcher 3

في مقابلة أجريت مع Marcin Blacha مخرج قصة لعبة The Witcher 3 في شركة CD Projekt Red البولندية، صرح Blacha أن الشركة المطورة قد أولت الاهتمام الأكبر في عملية تطويرها للعبة إلى العالم الخارجي في اللعبة وبعض العناصر المعينة كالأسلوب التخيلي المحض والذي يعد أمراً شائعاً بين أوساط شركات تطوير الألعاب البولندية.

وقال السيد Blacha:

كل الألعاب البولندية الشهيرة مثل لعبة This War of Mine تجمع بين الاحترافية في الإنتاج والخيال الرائع. وليس سهلاً أن تبتدع فكرة عن لعبة تتناول المدنيين خلال الحرب تحفز سلوكيات وتصرفات الشخصيات في اللعبة. ويبدو أن البولنديين بارعون في اعتماد الأسلوب التخيلي في تصميم اللعبة. فألعابنا تتميز بأن لها روحاً، وهذه الروح هي شيء لا يمكن دراسته أو تحليله بالشكل المناسب؛ وهو أمر يهتم به ويقدره اللاعبون كثيراً. وهذا الأمر ينطبق كذلك على ألعاب تقمص الأدوار RPG.

وحسب Blacha :

فإن البراعة في تطبيق الأسلوب التخيلي تنبع من عدة مواقف. وذكر أن الفريق الذي يقوم بتطوير اللعبة قد ركز بشكل كبير على نفسية الشخصيات وطريقة سرد القصة ومحاكاة الواقع. وقد استنبط فريق التطوير الكثير من لعبة Dungeons and Dragons في هذا الصدد، وساهمت هذه اللعبة في تشكيل رؤية فريق التطوير للعبة The Witcher 3.

واستطرد Blacha قائلاً:

 بالنسبة إلينا، كان من المهم جداً أن نصنع عالماً جديراً بالثقة حيث تتميز الشخصيات بالعمق النفسي وتتميز الحوارات بتعدد المحاور. لا تزال القصة والحبكة أهم من الصراع مع الوحوش. إذ تمثل The Witcher 3 الذروة في هذه الطريقة من التفكير.

ورغم أن قصة اللعبة وحبكتها تأتي في مقدمة أولويات شركة CD Projekt Red، فإن الشركة سوف تحسن من أدائها فيما يتعلق باللعب الجماعي وتصميم المدن. ونشير إلى أن الشركة قد تلقت ما يقارب 7 مليون دولار من الحكومة البولندية من أجل مساعدتها في تطوير ألعابها. ومن المنتظر أن تكون لعبة Cyberpunk 2077 أكبر مشروع يعمل عليه فريق التطوير في تاريخ هذه الشركة.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. ...