الرئيسية / أخبار / تسريب موعد إطلاق وقصة Guardians of the Galaxy: The Telltale Series

تسريب موعد إطلاق وقصة Guardians of the Galaxy: The Telltale Series

Guardians of the Galaxy

بعد الإعلان عنها في حدث The Game Awards، من الأرجح أن تنطلق Guardians of the Galaxy: The Telltale Series في شهر إبريل المُقبل؛ حسب تسريبٍ  من متجر GameStop.

وفقًا لما دوِّن، فإن نسخة الأقراص الخاصة بالموسم الأول من Guardians of the Galaxy ستصدر في اليوم الخامس والعشرين من إبريل، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. وبما أننا اعتدنا على إطلاق استوديو Telltale للحلقات رقميًا  أولًا، من المتوقع أن تنطلق الحلقة الأولى بشكل رقمي قبل نسخة الأقراص في أواخر مارس أو مطلع إبريل.

هذا الوصف الرسمي للسلسلة:

تقدم سلسلة Marvel’s Guardians of the Galaxy: The Telltale Series قصة جديدة عن أبطال الكون البغيضين، Star-Lord و Gamora و Drax و Rocket و Groot. وفي أعقاب معركة ملحمية، اكتشف الحرّاس قطعة أثرية تمنح قوة لا توصف. كل واحد من الحراس لديه سببٌ للحصول على هذا الأثر؛ تمامًا كالعدو الذي لا يرحم والذي لن يوقفه أي شيء. من الأرض إلى “ميلانو” إلى “نووير” وخارجهم، ومع أنغام الموسيقى الرائعة، ستضعك الخمس حلقات في مغامرة مدهشة مع الحرّاس، تُحكى بأسلوب Telltale الفائز بالعديد من الجوائز، حيث تؤثر قراراتك وتصرفاتك على مسار القصة  التي تواجهها.

يُذكر أن الإعلان الرسمي للعبة Guardians of the Galaxy شهد تأكيدًا على إطلاقها لأنظمة مايكروسوفت ويندوز، والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية دون تحديد حتى الآن.

المصدر

شاهد أيضاً

Dogs 2

لماذا لا تنطلق لعبة مثل Watch Dogs 2 على سويتش؟ يوبيسوفت توضح

اثنين من موضوعات نينتندو سويتش أثارت جدلًا، سعره وتشكيلة ألعابه الأولى. البعض يرى أن سعره ...