الرئيسية / أخبار / يوبيسوفت: جميع خرائط وأطوار لعب For Honor الإضافية ستكون مجانية

يوبيسوفت: جميع خرائط وأطوار لعب For Honor الإضافية ستكون مجانية

For Honor

تستعد يوبيسوفت في شهر فبراير المقبل لطرح لعبة المبارزة والعصور الوسطى For Honor ويبدو أنها تنوي أن تسير في هذه اللعبة على خطا لعبتها السابقة Rainbow Six Siege لناحية منح اللاعبين الخرائط وأطوار اللعب بشكل مجاني.

هذا ما اكده اليوم مخرج اللعبة Damien Kieken حيث ذكر بأن الشركة ستقوم بدعم لاعبي For Honor بعد إطلاقها بعدد من الخرائط والأطوار الإضافية والتي ستكون جميعها متاحة للتحميل بشكل مجاني وذلك بهدف عدم تقسيم مجتمع اللعبة حيث قال:

نحن لا نريد أن نقسم مجتمع اللاعبين، لذلك فإن جميع الخرائط والأطوار الإضافية سيتم منحها للاعبين بشكل مجاني، كما سيكون هنالك محتويات أخرى مجانية فنحن فريق كبير سيستمر بدعم اللعبة بعد إطلاقها.

إلا أن Kieken لم يذكر أي شيء بخصوص الشخصيات الإضافية أو مايعرف بـ heroes باللعبة لذلك أشار البعض بأن تلك الشخصيات قد تكون متاحة مقابل دفع ثمنها كما هو الحال مع Rainbow Six Siege حيث كان على اللاعب شراء العملاء الإضافيين مقابل دفع ثمنهم بعملة renown التي يجمعها أثناء اللعب أو مقابل أموال حقيقية.

وقد أكد Kieken وجود عملة داخل اللعبة تدعى Steel يمكن للاعبين الحصول عليها أثناء اللعب وعقب كل مباراة يخوضها كما يمكنه الحصول عليها مقابل دفع مال حقيقي اختصاراً للوقت، مؤكداً بأن كل الأدوات والأشياء يمكن للاعب أن يحصل عليها من خلال اللعب.

هذا ونذكر بأن لعبة For Honor ستطرح يوم 14 فبراير على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC مع 12 خريطة، وسيكون اللاعبين أمام فرصة لتجربتها قبل ذلك الوقت مع انطلاق نسخة البيتا في يناير المقبل.

المصدر

شاهد أيضاً

Dark Souls

مخرج Dark Souls: لا خطط حالية للسلسلة، وبدأت العمل على لعبة جديدة

بإطلاق Dark Souls III: The Ringed City، حصلنا على آخرٍ دُفعةٍ من محتوى الجزء الأخير ...

  • كليجا باشا / احسن واحد يلعب pc

    والله محتارررررررر ودي اشتريها بس اخاف تطلع مخيسسه ” مدري هل هي فيها طور قصصصصصصه او لا وهل هو ياخذ وقت ولا قصصصصصصه مش حالك ابو خمس دقايق

  • عبدالعزيز المسعودي

    اذا مجانية ليش ثلاثة نسخ من الشريط بالستور!!!!!

  • hack

    موقع رائع
    اخبار أول بأول

  • Candy

    قبل عيد ميلادي ب 4 ايام 😌

  • عبدالسلام

    توجه رائع يخلي اللعبة تعيش لوقت طويل

  • mjeed 5040

    اذكر دفيجن صرحو كذا وقبل تنزل اللعبه بوقت قريب غير الي قالو

  • جيم فور

    شكرا يوبي سوفت 😍