الرئيسية / أخبار / بعد أسبوعين على إطلاقها، For Honor تخسر أكثر من نصف عدد لاعبيها على Steam

بعد أسبوعين على إطلاقها، For Honor تخسر أكثر من نصف عدد لاعبيها على Steam

عندما انطلقت بيتا For Honor قبل شهرٍ من الآن تقريبًا، شارك بها الكثيرون، وظنَّ الجميع أن السلسلة الجديدة قد تُساعد اللاعبين في الإيمان مجددًا بقدرات يوبيسوفت. لكن بعد الإطلاق الكاملة للعبة، وجدنا أن أعداد اللاعبين قلّت بنحو 36 في المئة، ويبدو أن العدد يتقلص بشكل أكبر الآن.

بتركيز الأضواء على متجر Steam للحاسب الشخصي، وصل متوسط عدد لاعبي For Honor إلى 39 ألف لاعبًا في الساعة. وبعد أسبوع، انخفض هذا العدد إلى 21 ألف لاعبًا. مرّ أسبوعان، خسرت لعبة يوبيسوفت ما يقرب من أكثر من نصف لاعبيها عند الإطلاق، بتواجد 15 ألف لاعبًا في الساعة فقط؛ أي انخفاضٍ بنحو 62 في المئة.

أحد أهم عوامل ابتعاد اللاعبين عن For Honor هو أن غالبيتهم أشار إلى ضعف الاتصال بخوادم وسيرفرات الشركة. الكثير من اللاعبين أكّدوا أن عملية التوفيق تستغرق وقتًا طويلًا، أو حتى تمنعهم أحيانًا من اللعب كليًا. وما هو أسوأ من ذلك، وخلال عطلة الأسبوع الثاني من الإطلاق، تعطل الخادم العالمي الرئيسي للعبة، ما حال بين السماح لمشتريها باللعب أونلاين.

في محاولةٍ لتصحيح الوضع، نشر الناشر الفرنسي بيانًا رسميًا معلنًا عقد حدثٍ خاصٍ لتوفير مكافآت عديدة ومضاعفة نقاط XP، وبالكاد شارك 17 ألف لاعبًا في الساعة يوم السبت الفائت؛ وهو ما يعني 56 في المئة فقط، من العدد الإجمالي للاعبين.

يُشار إلى أن The Division خسرت ما يقربُ من 57 في المئة من عدد لاعبيها، بالأسبوع الثالث بعد الإطلاق؛ وهي أحد ألعاب يوبيسوفت كذلك.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...