الرئيسية / أخبار / بعد أسبوعين على إطلاقها، For Honor تخسر أكثر من نصف عدد لاعبيها على Steam

بعد أسبوعين على إطلاقها، For Honor تخسر أكثر من نصف عدد لاعبيها على Steam

عندما انطلقت بيتا For Honor قبل شهرٍ من الآن تقريبًا، شارك بها الكثيرون، وظنَّ الجميع أن السلسلة الجديدة قد تُساعد اللاعبين في الإيمان مجددًا بقدرات يوبيسوفت. لكن بعد الإطلاق الكاملة للعبة، وجدنا أن أعداد اللاعبين قلّت بنحو 36 في المئة، ويبدو أن العدد يتقلص بشكل أكبر الآن.

بتركيز الأضواء على متجر Steam للحاسب الشخصي، وصل متوسط عدد لاعبي For Honor إلى 39 ألف لاعبًا في الساعة. وبعد أسبوع، انخفض هذا العدد إلى 21 ألف لاعبًا. مرّ أسبوعان، خسرت لعبة يوبيسوفت ما يقرب من أكثر من نصف لاعبيها عند الإطلاق، بتواجد 15 ألف لاعبًا في الساعة فقط؛ أي انخفاضٍ بنحو 62 في المئة.

أحد أهم عوامل ابتعاد اللاعبين عن For Honor هو أن غالبيتهم أشار إلى ضعف الاتصال بخوادم وسيرفرات الشركة. الكثير من اللاعبين أكّدوا أن عملية التوفيق تستغرق وقتًا طويلًا، أو حتى تمنعهم أحيانًا من اللعب كليًا. وما هو أسوأ من ذلك، وخلال عطلة الأسبوع الثاني من الإطلاق، تعطل الخادم العالمي الرئيسي للعبة، ما حال بين السماح لمشتريها باللعب أونلاين.

في محاولةٍ لتصحيح الوضع، نشر الناشر الفرنسي بيانًا رسميًا معلنًا عقد حدثٍ خاصٍ لتوفير مكافآت عديدة ومضاعفة نقاط XP، وبالكاد شارك 17 ألف لاعبًا في الساعة يوم السبت الفائت؛ وهو ما يعني 56 في المئة فقط، من العدد الإجمالي للاعبين.

يُشار إلى أن The Division خسرت ما يقربُ من 57 في المئة من عدد لاعبيها، بالأسبوع الثالث بعد الإطلاق؛ وهي أحد ألعاب يوبيسوفت كذلك.

المصدر

شاهد أيضاً

The King of Fighters

مخرج The King of Fighters: هنالك ألعاب قتال كثيرة نطوِّرها حاليًا

في مقابلةٍ صحفيةٍ حضرها، أعلن مخرج The King of Fighters السيد “ياسويوكي أودا” أن استوديو ...

  • Shangrish SananLoha

    حتى بلاي ستيشن 4 ، جاله تعليق وانا محير اقول هل المشكلة هي اس تي سي ولا شبكات النت حق يوبي سوفت ؟

  • فيصل آل غالب

    محتوى اللعبة ضعيف وركيك رغم انها جدا جبارة كجرفكس وجيم بلاي … لا جولدن جير حتى بعد البرستيج 30 لا اشكال مختلفة للدروع سوى 3 اوتفيت كاملة لكل شخصية و 5 اوتفت لكل سلاح شخصية والباقي بس رقم على جمب وشوية دوائر على الدروع
    محتوى ستوري ضعيف جدا
    اللعبة بعد ما تلفل شخصيتك المفضلة ترميها بالزبالة … اسبوع لعبتها وطفشت منها وخوياني معاد لعبوها بعد ما فتحو كل شي لشخصيتهم المفضله …
    اشوف المشكلة بأساس اللعبة من الاساس … رغم ابداعهم بأكثر من زواية باللعبة إلى أني اشوف انهم فشلو فجوانب عده … وأولها عمر اللعبة … ينتهي بمجرد انتهائك من تلفيل شخصيتك …

  • Red x

    مع اني جربت البيتا المغلقة وايضا لعبت البيتا المفتوحة لجوست ريكون
    لكن مافكر اشتري ولاحدة منها لانها كلها اتصال دائم مجرد ماينقطع عليك الاتصال او يضعف
    اللعبة ماتقدر تشغلها اوتلعب فيها بشكل جيد بيجيك لاق يكرهك اللعبة
    فيه العاب افضل منها مثل هورايزون ونيوه وكينجدوم هارتس ونير وغيرها

  • ضعف الاتصال بالشبكه شي اكيد يبعد الناس.

    لكني اشوف امور ثانيه الي ممكن تحدد هذا الانخفاض واسبابه, واهم عنصر برأيي هو كثرة العاب الاونلاين, واقصد هنا العاب الحروب سواء كانت بعناصر RPG مثل The division او بعناصر Hack and slash مثل For Honor او الشوتر التقليدي مثل Battlefield 1. ممكن اكون مخطئ لكني اشوف ان اللاعبين يحبون التميز باللي يلعبوه, بالتالي لما تكون عندك لعبة اونلاين تعتمد على مهارتك الشخصيه وتقدمك بالمستويات وغيرها تحتاج وقت تستثمره باللعبه حتى تكون جيد فيها, لما تكثر هذه الالعاب يكون عندك تشتت, بالتالي رح تخلي لعبه اساسيه هي الي تشغل اغلب وقتك فيها والعاب ثانيه تلعبها بفترات متقطعه واشوف ان For honor تندرج تحت قسم الالعاب الي تلعبها بوقت متقطع مو لعبه تستثمر فيها ايام واسابيع وتطور من مهاراتك حتى تتميز وتتقدم بالمستويات العاليه باللعبه.

  • عبدالرزاق ممدوح

    اللعب عبر الشبكة امر رئيسي في اللعب وعند انقطاع الاتصال او الضعف بالاتصال بشكل مستمر بالتكيد سوف يتقلص عدد اللاعبين وهذا الامر مزعج تماما.

  • EmadTM

    ببصراحة افضل شركة نوتي دوق و يوبي سوقت دائما مستعجلين دائما … بس يريدون الفلوس بسرعة !

    • Ahmed XCOXCO

      من جدك تقارن ناشر بمطور؟!!يوبي سوفت بسه تنزل تقريبا 5ألعاب ونوتي دوق لعبة وحدة بثلاث سنين بأي منطق تتكلم

      • Saud_RRR

        معك حق

      • Shangrish SananLoha

        معاك حق

    • نوتي دوغ استوديو طرف اول, مملوك ل سوني, فريق يعمل بكامله على اللعبه الي يطرحها ويستغرق عدد من السنوات حتى يطرح لعبه لانه يسخر كل موارده الخاصه والعامه في سبيل هالشي.

      يوبيسوفت, شركه ناشره, تملك عدد ضخم من الاستوديوهات حول العالم ومشاريع متعدده تطلق بالسنه الواحده, يوبيسوفت طرف ثالث, لكنها تترأس عدد من الاستوديوهات تحت جناحها مثلما سوني تملك نوتي دوغ.

      ما في وجه مقارنه.
      لو تريد تقارن يوبيسوفت قارنها مع بيثيزدا, اكتفجن, EA… نوتي دوغ تقارنه ب سانتا مونيكا, ريميدي, دايس…