الرئيسية / أخبار / تكلفة بعض إضافات For Honor تثير غضب اللاعبين

تكلفة بعض إضافات For Honor تثير غضب اللاعبين

For Honorقامت مؤخراً يوبيسوفت بطرح بعض الإضافات للعبة  For Honor ومنها حركات Emotes جديدة، والتي يمكن شرائها باستخدام العملة داخل اللعبة Steel.

ولكن سرعان ما آثار هذا الأمر حفيظة اللاعبين وذلك بسبب الكلفة العالية لهذه الحركات، حيث اشار البعض أنه للحصول على إحدى هذه الحركات عليهم دفع 7,000 قطعة  Steel وجمع هذه القطع ليس بالأمر السهل أبداً كما يعلم لاعبو For Honor.

وبحسب اللاعبين فإنه مثلاً للحصول على حركة ما لأحد أبطال اللعبة يجب على اللاعب إمضاء شهور عدة باللعب أو المشاركة في 300 حتى 400 مباراة، هذا الامر فسره البعض أن هدفه دفع اللاعبين لشراء  Steel بالعملة الحقيقة.

حيث تتوفر حزم  Steel التي تحوي 5000 قطعة مقابل 5 دولار، وبمقارنة تكلفة الحصول على Emotes لشخصيات For Honor وEmotes لشخصيات لعبة ديستني نلاحظ أن الأسعار التي فرضتها يوبيسوفت مرتفعة جداً حيث يمكن للاعبي ديستني شراء حركتي  Emotes نادرتين مقابل 10 دولار في حين أن هذا المبلغ لا يكفي سوى لشراء حركة  Emotes واحدة بلعبة For Honor  وماتبقى من قطع لا يكفي لشراء حركة أخرى.

هذا الأمر جعل اللاعبين يشنون حملات ضد يوبيسوفت عبر المنتديات حيث طالب هؤلاء من يوبيسوفت إجراء تغييرات على نظام اكتساب قطع Steel وطريقة الحصول عليها لتصبح أكثر سهولة، بدلاً من الآلية المتواجدة حالياً والتي تعتمد على تنفيذ مهام يومية صعبة ضمن شروط معينة ومحددة من أجل الحصول على هذه العملة.

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...