الرئيسية / أخبار / تفاصيل اشتراك Season Pass لعبة Final Fantasy XV؛ وفيديو تشويقي رائع

تفاصيل اشتراك Season Pass لعبة Final Fantasy XV؛ وفيديو تشويقي رائع

Final Fantasy XV

خلال فعاليات حدث أسبوع باريس للألعاب 2016، أعلنت “سكوير إنِكس” اليوم أن Final Fantasy XV أصبحت ذهبية؛ وهذا يعني انتهاء واكتمال عملية تطوير اللعبة الأساسية، وأنها صارت جاهزةً للإنتاج الآن.

مع انتهاء عملية تطوير اللعبة الأساسية، سيُركِّز المطور كليًا على محتوى اشتراك Season Pass. وبالعموم، اشتراك Season Pass هو مبلغ مالي معين تدفعه مرة واحدة لقاء الحصول على جميع إضافات اللعبة بشكلٍ دائمٍ وإلى الأبد.

أما بخصوص Season Pass لعبة Final Fantasy XV، فستبلغ تكلفته 24.99 دولارًا أمريكيًا. وسيُسلِّط الأضواء على ثلاث حلقات أصلية تُستَخلَص من أحداث اللعبة. ستُخوِّل كل حلقة اللاعبين من التحكم بأحد رفاق البطل “Noctis”، وكلٌ منهم له أسلوب لعب خاص. يمكن للاعبين استكشاف المناطق المليئة بالوحوش الجديدة والتي لم يسبِق لهم رؤيتها قبلًا. فضلًا عن الحصو على الأسلحة الجديدة، والتي يمكن استخدامها في اللعبة الرئيسية كذلك.

تَضَمن إعلان الناشر الياباني الكشف عن أسماء الحلقات؛ وهي أسماء شخصيات اللعبة في الحقيقة. ستأتي الأول باسم “Gladiolus” وستلحقها “Ignis” و “Prompto” تِباعًا. وبالتأكيد يمكنك الحصول على كل حلقةٍ منهم بشكلٍ منفصلٍ دون الحاجة لاشتراك Season Pass.

121

بعد حلقات الشخصيات هذه، ستتوفر حِزمة إضافية أخرى تُسمّى “Comrades” وهي ما ستقدم طورًا تعاونيًا أونلاين جديدًا، يتسع لاستضافة أربعة لاعبين في “معارك ضارية”، سيستطيع اللاعبون فيها التحكم كليًا بـ Noctis و Gladio و Prompto و Ignis كمجموعة. ستتوفر إضافة Comrades للشراء بشكل منفصلٍ أيضًا كسابقاتِها.

أخيرًا، نشرت “سكوير إنِكس” -بالتعاون مع شركة Digic Pictures- فيديو جديدًا ورائعًا للعبة Final Fantasy XV باسم “Omen” يمكنك الإطلاع عليه أدناه. بالمناسبة، شركة Digic Pictures هي من عَمِلَت أيضًا على فيلم Kingsglaive: Final Fantasy XV.

قبل الفيديو، يُذكر أن Final Fantasy XV ستنطلق في التاسع والعشرين من نوفمبر القادم، على نظامي إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

مخرج Final Fantasy XV معجب بجهاز سويتش ويصفه بالجهاز الحلم

هانحن نقترب يوماً بعد يوم من موعد إطلاق نينتندو لجهازها الجديد سويتش، هذا الجهاز الذي ...

  • A M A L Haichou

    بطل الفيديو بطططل T^T