الرئيسية / أخبار / تفاصيل وحقائق حول تطوير Final Fantasy XV والتغييرات التي طرأت عليها

تفاصيل وحقائق حول تطوير Final Fantasy XV والتغييرات التي طرأت عليها

Final Fantasy XV

بالأمس، أُطلِقت كتب “Ultimania” الخاصة بلعبة Final Fantasy XV في اليابان، وبطبيعة الحال، بدأت المعلومات والبيانات بالتدفق على شبكة الانترنت.

على الهامش: قد يتضمن التالي حرقًا وإفسادًا لأحداث القصة، لذا، توخى الحذر، واقرأ على مسؤوليتك الخاصَّة.

أولًا، عَلِمنا أن المخرج “هاجيمي تاباتا” أدخل تغييرات على قصة Versus XIII بهذا النسق:

ارتكزت قصة Final Fantasy Versus XIII و Final Fantasy XIII على أحداث قصة Goddess في سلسلة ”Fabula Nova Crystallis”. ومع ذلك، ومع تغير اللعبة إلى Final Fantasy XV وانطلاق العتاد الجديد، تحولت العملية إلى إصلاح شامل. فلهذا السبب، كانت هناك حاجة لإعادة النظر في محتوى اللعبة ككل وإصلاحه. وبعد المضي قدمًا وإعادة تدقيق السيناريو، موقف البطلة في القصة تغير، ونتيجةً لذلك، تم تقديم البطلة Luna.

وع جُل هذه التغييرات، حافظ فريق التطوير على الحبكة الرئيسية لقصة Final Fantasy Versus XIII وتم نقلها إلى Final Fantasy XV. وبهذا النحو، في جذور Final Fantasy XV، نجد استمرار العديد من مكونات وعناصر Final Fantasy Versus XIII.

التفاصيل عديدة وكثيرة ومتنوعة، حتى صرّنا نعرف أعمار بعض الشخصيات، إليك أبرزها في نقاط أدناه:

  • Iris تبلغ 15 عامًا، Aranea تبلغ 30 عامًا، Cidney تبلغ 26 عامًا، و Cor يبلغ 45 عامًا.
  • بالحديث عن الشخصيات، علمنا أيضًا أن Iris و Aranea و Cor سيكونون قابلين للعبة عبر إضافة اللاعب المتعدد الأخيرة. يرغب المطورون في إضافة Lunafreya لكن ذلك ليس مؤكدًا بعد.
  • هناك بعض المعلومات حول شخصية Verstael Besithia أيضًا، وهو عالم مجنون يهدف لخلق أقوى كائن بيده. هو المسؤول عن مختبر أبحاث إمبراطورية Nifelheim. الرجل الذي نجح في إنتاج كتلة من جنود Magitek بناءً على المعلومات التي قدمها Ardyn. بالمناسبة، هو أيضًا والد شخصية Prompto.
  • كان من المفترض أن يشهد الجزء الحالي ظهور جنرال إمبريالي يدعى Safay Roth، لكن تم اقتصاصه أثناء عملية التطوير. لكن بقي له أثرٌ وحيد، وهي كلمة “SAF” الموجودة على زوارق Niflheim والتي تمثل أول 3 حروف من اسمه.

أخيرًا وليس آخرًا، ترك فريق التطوير النهاية غامضة عن عمد؛ حتي يتسنى للاعب فهم ما حدث فعلًا من تلقاء نفسه، كلٌ حسب تفسيره.

المصدر

شاهد أيضاً

مخرج Final Fantasy XV معجب بجهاز سويتش ويصفه بالجهاز الحلم

هانحن نقترب يوماً بعد يوم من موعد إطلاق نينتندو لجهازها الجديد سويتش، هذا الجهاز الذي ...